قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يلتقي السد بطل دوري ابطال آسيا غدا الاثنين مع العربي في مباراة هامة مؤجلة من المرحلة الخامسة في الدوري القطري لكرة القدم.

ولا تقتصر اهمية quot;دربيquot; الجارين على الفريقين فقط وانما هناك اطراف اخرى ستقوم بمتابعته وفي مقدمتهم لخويا المتصدر وحامل اللقب والذي سيكون اول واكثر المتضررين خاصة فى حال فوز السد الذي سيعتلي الصدارة للمرة الاولى.

وتحظى المباراة باهتمام كبير بسبب رغبة العربي ايضا في الفوز كما السد الطامح الى اعتلاء الصدارة في الطريق نحو استعادة اللقب الغائب منذ 4 مواسم متتالية في حدث غير عادي بالنسبة الى صاحب المركز الثالث في بطولة العالم للاندية.

ويخوض السد المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 20 نقطة بفارق نقطتين خلف لخويا، في حين يقبع العربي فى المركز التاسع برصيد 13 نقطة، ومن المنتظر ان تكون المواجهة قوية نظرا الى التنافس المستمر منذ زمن طويل بين الفريقين، فضلا عن انها ستكون صعبة رغم الفارق الموجود حاليا بينهما.

وكان العربي دعم صفوفه بالمهاجم الغاني ارنست بابا اركو الذي ساهم فى الفوز على الاهلي في المرحلة الاخيرة في اول مباراة خاضها.

في المقابل، اثبت السد كفاءة كبيرة فى تحقيق الانتصارات رغم غياب مهاجميه السنغالي مامادو نيانغ والعاجي عبد القادر كيتا بسبب مشاركتهما في امم افريقيا 2012 من 21 الحالي الى 12 المقبل في الغابون وغينيا الاستوائية.