قال المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش أنه شخصيا لا يرشح الأرجنتيني ليونيل ميسي للفوز بجائزة الكرة الذهبية، لرابع عام على التوالي.

وفي تصريحات لنجمهجوم باريس سان جيرمان الفرنسي لبرنامج يورو جول على شبكة (يوروسبورت) quot;على المستوى الشخصي قدم (ميسي) موسما رائعا، لكن لم يفز ببطولات كثيرة مع فريقه (برشلونة). لقد فاز بالجائزة ثلاث مرات من قبل، وإذا استمر على هذا المنوال سيكون من الصعب أن يقتنص الجائزة لاعبون آخرونquot;.

وأبرز اللاعب (30 عاما) حول السبب الرئيسي للرحيل عن فريقه السابق ميلان والانتقال لباريس سان جيرمان quot;اعتقد أن فريقي الحالي أقوى من ميلان، بوصول تياجو سيلفا وكذلك أنا ولاعبين آخرين، الفريق اصبح قادرا على اللعب بقدرات عاليةquot;.

وأكد النجم السويدي quot;باريس سان جيرمان يستطيع أن يصبح أحد أفضل الفرق في أوروبا والعالم، ولكن لتحقيق ذلك، علينا الفوزquot; مشيرا الى ان هدفه ليس تحقيق أرقام قياسية ولكن العمل من أجل صالح الفريق.

وأضاف quot;كل عام أحاول تحسين أرقامي. الموسم الماضي سجلت 35 هدفا مع ميلان. هذا العام سأحاول تقديم الأفضل، لكن هذا ليس الأهم. بالنسبة لي المهم هو التتويج بالألقاب مع الفريق، هذا سيكون هدفي هذا الموسمquot;.