كشفت تقارير صحيفة أن نادي ميلان الإيطالي سيرغب الدخول في سباق الحصول على خدمات الهولندي شنايدر بعد تصاعد أن اللاعب ونادي إنتر ميلان سيصلان لطريق مغلق في إطار طلب النادي من اللاعب تخفيض عقده الحالي .

وكشفت صحيفة quot; اللاجزيتا الإيطالية quot; : ميلان يراقب بكثب لسير المفاوضات بين إنتر وشنايدر ، حيث يطمح ميلان للتعاقد مع اللاعب في حال عدم إتفاق الطرفين على الاستمرار مع بعضهما البعض quot;
وأضافت الصحيفة : quot; اللاعب يعتبر من اللاعبين الذين يحتاجهم ميلان في الوقت الحالي ، فهو لاعب دولي ولديه شخصية قوية في الملعب مما يضاعف فرصة الرغبة بالتعاقد معه خاصة وأن ميلان سيتيح له تطبيق خطة ( 4 - 3 - 1 - 2) التي يحبها الفريق quot;
وأشارت الصحيفة : quot; شنايدر يعرف أن عمره قصير في خاصة بعد وصول عمره إلى 28 عاماً وتم استبعاده من قائمة منتخب هولندا الأخيرة ، الأمر الذي يدفعه لكسب عقد يضمن له السنوات الأخيرة في تاريخه الرياضي quot; .
وكان المدير التقني بنادي إنتر ميلان الإيطالي قد كشف أنهم قدموا عرضاً للهولندي شنايدر بتعديل بعض بنود العقد لأهمية ذلك للنادي ، وسوف نعطي الوقت الكافي للاعب للتفكير ومن ثم الرد على قرارنا والذي سيتضح في هذا القرار مدى تحرك النادي في فترة الانتقالات الشتوية .
وأضاف برانكو في تصريحات نقلتها صحيفة quot; اللاجزيتا quot; : quot; قدمنا عرضنا لشنايدر بتمديد عده مع النادي ولكن شريطة تخفيض من راتبه ، حيث سيكون اللاعب أمام خيار الرد على عرضنا وبالتالي الجلوس على طاولة المفاوضات ، حيث لن يكون بمقدوره المشاركة مع الفريق حتى نرى ماذا ينوي عمله في المستقبل معنا quot; .
وأضاف : quot; شنايدر جزء من تاريخ إنتر ميلان الإيطالي ، لكن النادي والمدرب يرغبون بمعرفة مستقبل اللاعب مع الفريق ومدى إمكانية استمراره معنا quot; .
وأكمل : quot; شنايدر سيكون أمام أمرين ، أما رفضه لعرضنا وبالتالي الجلوس خارجاً تمهيداً لعرضه على قائمة الانتقال في الفترة الانتقالات القادمة , أو قبوله بتعديل العقد الجديد ومشاركتنا معه quot;.
واختتم حديثه بقوله : quot; بأختصار شنايدر هو من بيده القرار وعليه الاختيار quot;
وتشير ذات التقارير الصحيفة أن إنتر ميلان قادر على الاستغناء عن اللاعب ولكنهم فضلوا له تقديم الخيار إذا أراد الاستمرار .
تجدر الإشارة أن مانشستر يونايتد يراقب المفاوضات كذلك بين إنتر وشنايدر إلى جانب ميلان الإيطالي.