يصر البرتغالي جوزيه مورينيو أنه بإمكانه إدارة أي نادي في العالم حتى لو كان نادي مانشستر يونايتد .

البرتغالي مورينيو كانت قد تحددت وجهته المتوقعة الموسم المقبل وهو الجلوس على مقاعد مانشستر سيتي الإنكليزي بديلاً للإيطالي روبيترو مانشيتي المتوقع إقالته نهاية الموسم الجاري .
وبحسب صحيفة quot; الصن الإنكليزية quot; فأن الإسكلتندي فيرغسون قد فتح الباب أمام البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب الشياطين الحمر بعد مسيرة 26 عاماً من التدريب مع الفريق .
وكشف فيرغسون في حديثه للصحيفة ذاتها : quot; بإمكانه بالتأكيد إدارة أي نادي ، وأنا لا أريد تحديد توقعات لما سيحدث في النادي مستقبلاً quot; .
وأضاف : quot; أنا لن أبقى للأبد ، ومورينيو يمكنه إدارة أي نادي quot;.
والبرتغالي مورينيو الذي لديه عقد حتى عام 2016 يرغب في رفع كأس دوري أبطال أوروبا بعد أن رفعه مع نادي بورتو البرتغالي ونادي إنتر ميلان الإيطالي .
حيث قال البرتغالي في حديث سابق : quot; كل شىء كان بالنسبة لي مثالياً ، الشىء الوحيد الذي لم أتمكن القيام به هو رفع كاس دوري أبطال أوروبا مع نادي إنكليزي quot; .
وكسب مورينيو احترام العجوز فيرغسون قبل ثمان سنوات عندما تمكن من قيادة بورتو من إزاحة المان يونايتد وطرق المجد الأوروبي حينها .
واشار فيرغسون إلى العودة بالذاكرة للوراء عندما كان مورينيو مدرب لتشلسي عام 2004 ، حيث قال : quot; أتذكر أول مؤتمر صحفي له ، لقد كان مغروراص ، فقد كان يخبر اللاعبين أنا ( سبيشل ون ) ونحن لا نريد أن نخسر المباراة quot; .