أشاد تيتو فيلانوفا المدير الفني لبرشلونة بنجم أتلتيكو مدريد الكولومبي راداميل فالكاو مؤكدا انه باستطاعته التقدم اكثر فاكثر في المستقبل.

وعن المهاجم الكولومبي قال :quot;إنه رأس حربة رائع وقناص وهو أحد أفضل المهاجمين في العالم.quot;

وقبل يوم واحد من لقاء البرسا وأتلتيكو الهام، أشاد فيلانوفا بفريق quot;الروخيبلانكوسquot; وبالبداية المبهرة له في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأوضح فيلانوفا في تصريحات صحفية قائلا quot;حققنا أفضل بداية لنا في تاريخ الدوري الإسباني، وأتلتيكو يبتعد عنا بست نقاط، لو كان ينافس في دوري مختلف، لاحتل الصدارة بكل تأكيدquot;.

وأشار المدير الفني الإسباني إلى أن أتلتيكو مدريد ليس فالكاو فقط، وأن هناك العديد من اللاعبين المميزين في الفريق، ولكنه عاد ليثني على المهاجم الكولومبي قائلا quot;إنه رأس حربة رائع وقناص وهو أحد أفضل المهاجمين في العالمquot;.

وعند سؤاله عن مقارنة ميسي بفالكاو قال المدرب الكتالوني quot;إنهما يختلفان كثيرا في طريقة اللعب، ولكن تجمعها القدرة المستمرة على تحسين المستوىquot;.

ويبحث أتلتيكو عن الانتصار في لقاء الغد للاقتراب من صدارة الليغا التي يحتلها برشلونة برصيد 43 وبفارق ست نقاط عن الروخيبلانكوس، بينما يرغب الفريق الكتالوني في مواصلة الانفراد بالقمة.