يؤمن الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال الإنكليزي بإمكانيّة عودة فريقه أمام ميلان الإيطالي في مباراة الإياب من دور الستة عشر في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وخسر المدفعجيّة برباعيّة نظيفة في سان سيرو معقل الروسنيري في مباراة الذهاب التي سيطر عليها رفاق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بالطول والعرض وظهر لاعبو آرسنال كأشباح في مباراة هنري الأخيرة قبل عودته إلى صفوف فريقه نيويورك ريد بولز الأميركي.

وبات آرسنال في حاجة لتسجيل خمسة أهداف مع المحافظة على نظافة شباكه إذا ما أراد إقصاء ميلان والتأهل إلى دور الثمانيّة من المسابقة الأوروبيّة.

ونشر الموقع الرسمي لآرسنال على شبكة الإنترنت تصريحات لمدرب الفريق تمسك فيها بالأمل في مباراة دوري الأبطال واصفاً العودة في حال حدوثها بـquot;الإستثنائيّةquot; في مسيرته المهنيّة.

ويعترف المدرب الفرنسي المخضرم بصعوبة العودة بالنتيجة إلا أنه يصر على عدم وجود شئ يخسره في أمسيّة الثلاثاء المقبل على ملعب الإمارات.

وقال فينغرquot;بكل تأكيد سنعطي كل شيء نملكه لكي نفوز. نحن نعلم بأن الإحصائيات ضدنا, ولكنك بإمكانك تحقيق المستحيل عندما تعلم بأنه غير مستحيل. دعونا نتجاهل كل شيء ونذهب لنفعلهاquot;.

وأضاف فينغرquot;نعم ستكون أعظم عودة في تاريخنا لأننا لم يسبق لنا أن خسرنا 4-0 في دوري الأبطال خارج أرضنا. لقد كانت ظروف استثنائيةquot;.

ويستمد فينغر تصريحاته المتفائلة من الإنتصارات الكبيرة التي حققها المدفعجيّة في الدوري الإنكليزي في الجولات السابقة حيث قلب رفاق فان بيرسي تخلفهم بهدفين نظيفين أمام توتنهام هوتسبير في ديربي لندن إلى الفوز بخماسية.

كما نجح الفريق اللندني من العودة بالنقاط الثلاث من ملعب آنفيلد معقل ليفربول بعد فوزه بهدفين لهدف رغم أن حالة النشوة الكبيرة التي يعيشها أبناء كيني دالغليش عقب إحراز كأس الرابطة الإنكليزيّة المحترفة على حساب كارديف سيتي بركلات الترجيح الأسبوع الماضي.