اعلن نادي بايرن ميونيخ وصيف بطل الدوري الالماني لكرة القدم في الموسم الحالي، الخميس ان لاعب وسطه المهاجم الدولي الهولندي اريين روبن مدد عقده عامين اضافيين حتى حزيران/يونيو 2015.

وصرح المدير التنفيذي في النادي كارل هاينتس رومينيغه في بيان quot;اننا سعداء لاننا حصلنا على تمديد عقد اريين حتى 2015. انه لاعب مهم جدا وضامن لمسقبل مضيء للناديquot;.

وكان اريين روبن (28 عاما) انضم الى بايرن ميونيخ عام 2009 قادما من ريال مدريد الاسباني، وينتهي عقده الاصلي في حزيران/يونيو 2013.

وكان رومينيغه اعرب الاربعاء عن ثقته بان روبن سيمدد عقده مع الفريق البافاري، وقال في حديث لصحيفة quot;بيلدquot; الاكثر شعبية quot;عقد روبن في حكم الممدد. اريين سيبقى فترة طويلة مع بايرنquot;، مؤكدا ان quot;جميع نجوم الفريق لن يرحلوا هذا الصيفquot;.

من جانبه، اعتبر القيصر الالماني فرانتس بكنباور، الرئيس الشرفي لنادي بايرن ميونيخ، ان quot;بايرن بحاجة الى روبن الذي يعتبر لاعبا اساسيا في الجهة اليمنى كما هو الامر بالنسبة الى الفرنسي فرانك ريبيري في الجهة اليسرى خصوصا وان الفريق يلعب بجناحينquot;.

وجاءت تصريحات رومينيغه وبكنباور بعد يومين من اعلان بيلد ان روبن رفض تمديد عقده الذي ينتهي العام المقبل حتى عام 2015، لعدم رضاه عن ردة فعل ناديه بعد الشجار الذي وقع بينه وبين ريبيري منذ ايام قليلة.