تعاقد الوحدة خامس الدوري الاماراتي لكرة القدم مع المدرب الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش لمدة عامين ليحل بديلا للنمسوي جوزيف هيكرسبيرغر الذي ينتهي عقده مع النادي في نهاية الموسم الحالي.

ويأتي التعاقد مع برانكو (58 عاما) والذي سبق له تدريب منتخب ايران (2002-2006) والاتفاق السعودي (2011-2012)، ضمن خطة الوحدة للمنافسة على الالقاب بعدما قدم مستوى سيئا هذا الموسم وخرج من كافة البطولات المحلية.

وقرر الوحدة الاستغناء عن كافة لاعبيه الاجانب وهم الثلاثي مارسيو ماغراو وفرناندو بيانو وهوغو هنريكي والعماني محمد الشيبة الذي سيعود الى الوصل بعد انتهاء فترة اعارته.

واقترب الوحدة من التعاقد مع الغابوني اريك مولونغي مهاجم نيس الفرنسي، حيث اجرى الفحص الطبي وتم الاتفاق على كافة تفاصيل الانتقال في انتظار التوقيع الرسمي.

على خط أخر، جدد الشباب عقد مدربه البرازيلي باولو بوناميغو حتى عام 2015 بعدما نجح في قيادة الفريق الى لقب كأس الرابطة الموسم الماضي، اضافة الى الفوز بلقب بطولة كأس الاندية الخليجية السادسة والعشرين على حساب مواطنه الاهلي.

ويعد بوناميغو من اقدم المدربين في الامارات حاليا، حيث يقود الشباب منذ عام 2009 .

هذا وهدد الارجنتيني غابرييل كالديرون بالرحيل عن تدريب بني ياس بعد انتهاء عقده نهاية الموسم الحالي.

وقال كالديرون quot;تلقيت عروضا خارجية كثيرة وادرسها بجدية، كنت طلبت من مدير اعمالي عدم التفاوض مع أي ناد آخر قبل 30 نيسان/ابريل الماضي، اما الان فالاولوية للعروض الخارجيةquot;.

وتابع quot;لا يعني ذلك انني لا اريد العمل والاستمرار مع بني ياس، لكنني طلبت بعض الامور واذا اجاب النادي على اسئلتي حول مستقبل الفريق سابقى هناquot;.