قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اكمل بني ياس والوحدة عقد فرق نصف النهائي من مسابقة كأس الامارات لكرة القدم بعد فوزهما على العين 1-صفر والوصل 3-2 على التوالي الثلاثاء في ختام الدور ربع النهائي.

ويلتقي بني ياس مع الوحدة في دور الاربعة في 8 نيسان/ابريل، في حين يلعب الجزيرة حامل اللقب مع الشارقة في اليوم نفسه.

في المباراة الاولى، احتاج بني ياس الى مهارة خاصة من مهاجمه السنغالي اندريه سنغور لتخطي عقبة العين بعد التمديد 1-صفر (الوقت الاصلي صفر-صفر).

وسنحت للعين متصدر الدوري والطامح الى احراز الثنائية عدة فرص لانهاء المباراة لصالحه اخطرها رأسية رامي يسلم بعد ركنية الارجنتيني اينياسيو والتي اصابت القائم (54)، وتسديدة البديل محمد سالم القوية التي ابعدها حارس بني ياس محمد غلوم بصعوبة الى ركنية (85).

وسجل بني ياس هدف المباراة الوحيد بعد كرة عرضية طويلة من يوسف جابر طار لها سنغور المتخصص في الالعاب الهوائية وارسلها براسه بعيدا عن متناول حارس العين داوود سليمان (104).

وفي المباراة الثانية، حقق الوحدة فوزا مثيرا على الوصل بثلاثة اهداف سجلها البرازيلي فرناندو بايانو (49 و89) والعماني محمد الشيبة (72) مقابل هدفين للاوروغوياني خوان مانويل اوليفيرا (47 و90).

وزادت محن الوصل الذي يدربه الارجنتني دييغو مارادونا بعدما فشل في الفوز في اخر 4 مباريات، وهو اصبح مرشحا لانهاء الموسم بلا اي لقب مع احتلاله للمركز السابع برصيد 12 نقطة.