كشف مدير اعمال المهاجم الدولي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الاربعاء ان بايرن ميونيخ الالماني ومواطنه فولفسبورغ توصلا الى اتفاق بشأن انتقاله من الثاني الى الاول.

وقال ايفان سفييتكوفيتش لوكالة فرانس برس: quot;بما ان بايرن ميونيخ هو الذي اتصل بي فاعتبر صفقة الانتقال قد تمتquot;، كاشفا انه كان من المتوقع ان يعلن النادي البافاري عن تعاقده مع الدولي الكرواتي في وقت قريب على موقعه الرسمي، لكنه رفض توضيح الموضوع.

وكان ماندزوكيتش نفسه كشف امس بان مدير اعماله يتفاوض مع بايرن ميونيخ للانتقال الى صفوفه، مضيفا لصحيفة quot;بيلدquot; الالمانية quot;الحقيقة هي اني اتفاوض مع بايرن ميونيخ. انه ناد عريق وبالطبع ارغب في اللعب في صفوفه. من يرفض ذلك. لكن في الوقت الحالي انا في اجازة ومدير اعمالي يهتم بالامور حالياquot;.

وكان ماندزوكيتش انتقل الى صفوف فولفسبورغ عام 2010 قادما من دينامو زغرب وينتهي عقده مع فريقه الحالي عام 2014 ومن المتوقع ان تبلغ صفقة انتقاله حوالي 10 ملايين يورو.

وسجل ماندزوكيتش ثلاثة اهداف في كأس اوروبا المقامة حاليا في بولندا واوكرانيا وهو يتصدر ترتيب الهدافين حتى الان بالتساوي مع الالماني ماريو غوميز والبرتغالي كريستيانو رونالدو، لكن الاخيرين يستطيعان رفع غلتهما من الاهداف كون فريقهما يخوضان الدور نصف النهائي في حين خرج المنتخب الكرواتي من الدور الاول.