quot;تراجيدياquot; وquot;مأساةquot; وquot;كابوسquot; تلك هي الكلمات التي كررتها وسائل الاعلام الالمانية عقب خسارة بايرن ميونيخ الالماني امام تشلسي الانكليزي بركلات الترجيح 3-4 (الوقتان الاصلي والاصافي 1-1) مساء السبت على ملعب quot;اليانز اريناquot; في ميونيخ في المباراة النهائية لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وعنونت صحيفة quot;بيلد تسايتونغquot; الاكثر قراءة في المانيا، مقالها بحروف بارزة quot;لا! لا! لا! بايرن ميونيخ يخسر بركلات الترجيح- نحن في حداد معكمquot;.

وكتبت مجلة quot;كيكرquot; الرياضية على موقعها في شبكة الانترنت: quot;مأساة ركلات الترجيح: دروغبا أصبح كابوس بايرن ميونيخquot;.

اما صحيفة quot;سودوتشه تسايتونغquot; فعلقت على تتويج تشلسي quot;على الارجح ليس هناك فريق خضع للسيطرة في مباراة نهائية لمسابقة دوري ابطال اوروباquot; مثل الفريق اللندني.

وسيطر بايرن ميونيخ على مجريات المباراة طيلة 120 دقيقة بيد انه واجه دفاعا قويا من الفريق اللندني الذي نجح في ادراك التعادل عبر دروغبا قبل دقيقتين من نهاية الوقت الاصلي من اخطر فرصة واول ركنية له في المباراة، ثم تمكن من ارغام بايرن ميونيخ على خوض ركلات الترجيح التي ابتسمت له بفضل دروغبا ايضا الذي سجل الركلة الترجيحية الاخيرة.

وكتبت صحيفة quot;شبيغل اون لاينquot; مع صورة لباستيان شفاينشتايغر جالسا يبكي بعد اهداره ركلة الترجيح الاخيرة لفريقه: quot;بالنسبة الى لاعبي بايرن ميونيخ، انها اللحظة الاكثر مرارة في مسيرتهم الكرويةquot;.

واعربت بيلد عن اسفها قائلة quot;انه لامر محزن، وغير مستحقquot;.