تأهل المريخ السوداني الى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم اثر تعادله مع مضيفه بلاك ليوباردز الجنوب افريقي صفر-صفر في إياب ثمن النهائي.

وكان المريخ فاز ذهابا 3-2 قبل اسبوعين في ام درمان فحجز بطاقته الى دور المجموعات.

الهلال الى ربع النهائي

تأهل الهلال السوداني الى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم بعد ان جدد فوزه على سيركل باماكو المالي 1-صفر اليوم السبت في اياب ثمن النهائي.

وسجل مدثر الطيب الهدف في الدقيقة 28.

وكان الهلال فاز ذهابا 2-صفر، ولحق بجاره المريخ الذي بلغ دور المجموعات على حساب بلاك ليوباردز الجنوب افريقي (الذهاب 3-2 والاياب صفر-صفر).

المغرب الفاسي يفقد اللقب في مباراة ملونة

فشل المغرب الفاسي في بلوغ الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم وفقد لقبه اثر خسارته في مباراة ملونة امام مضيفه نادي ليوبار الكونغولي 1-2 بعد التمديد (الوقت الاصلي صفر-1) في دوليسي في اياب ثمن النهائي.

وشهدت المباراة اشهار 7 بطاقات جميعها في وجه لاعبي المغرب الفاسي 3 منها صفراء اولها في الدقيقة 11 لانس الزنيتي، و4 حمراء اولها في الدقيقة 26 وطالت رشيد الدحماني.

وافتتح اصحاب الارض التسجيل في الدقيقة 40، وانتهى الوقت الاصلي لمصلحتم فخاض الفريقان وقتا اضافيا بعد ان كان المغرب الفاسي فاز ذهابا 1-صفر.

ونال لاعبو المغرب الفاسي 3 بطاقات حمراء في الحصة الاضافية الاولى طالت عمر النمساوي (90) وسعيد الحموني (90 ايضا) الذي سبق ان نال بطاقة صفراء (77)، ويونس اليوسفي (96) الذي تسبب بركلة جزاء جاء منها الهدف الثاني.

النادي الافريقي يخرج من ثمن النهائي بركلات الترجيح

خرج النادي الافريقي التونسي من ثمن نهائي مسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم بخسارته امام ضيفه دجوليبا المالي بركلات الترجيح 3-4 (الوقتان الاصلي والاضافي 2-صفر) في مباراة الاياب اليوم السبت في تونس العاصمة.

وسجل حمزة العقربي (31) وامير حاج مسعود (90+6 من ركلة جزاء) الهدفين فعوض النادي الافريقي هزيمته ذهابا بهدفين نظيفين.

وخاض الفريق وقتا اضافيا لكسر التعادل انتهء سلبيا فاحتكما لركلات الترجيح التي صبت في مصلحة الضيوف.