اعرب مدرب منتخب مصر هاني رمزي عن امله بالاحتفاظ بلاعبيه المخضرمين محمد ابو تريكة قائد الفريق والمهاجم عماد متعب المدعوين للإلتحاق بفريقهما الاهلي الذي يخوض خلال نهاية الأسبوع مباراة هامة ضد تشلسي الغاني ضمن مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقال رمزي اثر انتهاء مباراة بيلاروسيا بفوزه فريقه 3-صفر وتأهله الى ربع النهائي quot;لدينا اتفاق مع الاهلي يقضي بعودة ابو تريكة ومتعب الى القاهرة مساء اليوم، لكني امل في اقناع الاهلي في تفهم الوضعquot;.

واضاف quot;لدينا مباراة في غاية الاهمية بعد ثلاثة ايام ونحن في حاجة الى خبرة هذين اللاعبين خصوصا ابو تريكة. جميع اللاعبين لديهم علاقة جيدة مع ابو تريكة ونحتاج الى خبرته في مباراة كهذهquot;.

وكشف quot;سأتصل بمسؤولي النادي الاهلي باقصى سرعة وسأطلب منهم تحديدا بالنسبة الى ابو تريكة للبقاء معنا. سأطلب منهما في امكانية بقاء الاثنين وامل ان نتوصل الى اتفاق بهذا الشأن. اعتقد بان النادي ربما يكون في حاجة الى متعب لان المهاجم الاخر في الفريق مصاب، لكن امل في بقاء ابو تريكةquot;.

وعن المباراة المقبلة ضد اليابان او هندوراس في ربع النهائي، قال رمزي quot;اليابان منتخب قوي وسريع، لكننا لا نأبه بهوية المنتخب الذي سنواجهه في ربع النهائي. يتعين علينا التركيز على انفسناquot;.

واعتبر بان فريقه واجه صعوبة كبيرة في الشوط الاول وسط تكتل بيلاروسيا الدفاعي حيث كان سيكفيها التعادل للتأهل وقال quot;عانينا في الشوط الاول، لكن مع بداية الشوط الثاني اشركت مهاجمين وسارت الامور في مصلحتناquot;.