نفي إداري فريق النصر السعودي،محمدالخرينق، صحة التقارير التي تناقلتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن سهر عدداً من لاعبي الفريق الأول بالنادي في أحد مقاهي العاصمة أبو ظبي وشربهم quot; الشيشة quot; حتي ساعة متأخرةوقبل أذانفجرالجمعة.


دبي :قالالخرينقلـ quot; ايلاف quot; ما يقال في هذا الشأن عار تماماً من الصحة ولم يكن أي من لاعبي النصر خارج مقر إقامتهم في هذا التوقيت من الليل، حتي يمكن أن نصدق مثل هذه الشائعةquot;.

وكان مواطن إماراتي دونعلىحسابهالشخصي في quot;تويترquot;واقعةقيامعدداً من لاعبي النصر بالتواجد بأحد مقاهي أبوظبي يدخنون quot; الشيشة quot; قائلاً : quot;شاهدتمجموعةمنلاعبيالنصرالسعوديالمتواجدينحالياًفيالعاصمةأبوظبيللمشاركةفيدورةالوحدةالدوليةفي أحدالمقاهيوهميدخنونالشيشةفيساعةمتأخرةمنمساءالخميسوقبلساعاتمنالمباراةالأولىالتيستجمعهممعالوحدةمستضيفالبطولةquot;.

الخرينق نفى تواجد لاعبي النصر في أحد مقاهي أبوظبي

ولفت quot; الطاقم الفني والإداري أعطي تعليمات للاعبين بعدم السماح بتواجدهم خارج الفندق في أي توقيت عقب انتهاء مران الفريق والذي جري في نفس الليلة التي قيل أن لاعبي النصر كانوا متواجدين في المقهى، داعياً في الوقت ذاته مروجي الشائعات إلىمراعاة حرمة شهر رمضان الفضيل، وعدم ألصاق التهم بالناس دون سند أو دليلquot;.


وكان فريق النصر قد نجح في تحقيق فوزاً عريضاً على الوحدة4 / 1في إفتتاح الدورة الدولية المقامة في العاصمة أبو ظبي بمشاركة ناديي النهضة العمانيوالرفاع البحريني.

وكان الوحدة البادي بالتسجيل عن طريق السنغالي بابا ويغو في الدقيقة 19، وتمكن محمدالسهلاويمن إدراك التعادل للنصر في الدقيقة 32 لينتهي الشوط الأول عند تلك النتيجة.


وفي الشوط الثاني تمكن الإكوادوري جيمي خافيير من تسجيل هدفين في الدقيقتين 60 و 72 وأختتم عبد الرحمن القحطاني أهداف الفريق السعودي في الدقيقة 80.


وشهد الشوط الثاني واقعة مؤسفة بين لاعب النصر حسن عبد الغني واللاعب الصاعد عيسي محمد حيث تشابك معاًبالأيديدون أن تكون عقوبة من جانب حكم اللقاء تجاه اللاعبان،ليضطر مدرب النصرالكولمبيالجنسيةماتوراناإلى استبداللاعبهبعد تلك الواقعة.


ومن جانبه أعرب ماتورانا،عن ارتياحه البالغ لما الت إليه محصلة النتائج الفنية والمعنوية للقاء فريقه ضد الوحدةالإماراتي.


وقال في تصريحات صحافية عقب المباراة quot; حققنا نتيجة ايجابية أمام فريق يعد من رائدي الأندية في الإمارات، لم تكن المباراة سهلة رغم الفوز الكبير، لقدنجحنا في حسم نتيجة اللقاء بفضل إجادة اللاعبين تنفيذ الهجمات المرتدة بصورة طيبةquot;.


وتابع quot; لقد عملت على استغلال تلك التجربة للدفع بعدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الرسمية التي لعبناها بالدوري السعودي، لتجهيزهم بصورة مناسبةوأعتقد اننا قد حققنا كل ما هو مطلوب في تلك المواجهةquot;.