قال المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني عقب فوزه اليوم بكأس سوبر أوروبا على حساب تشيلسي الإنجليزي أنه يعشق مهاجمه الكولومبي راداميل فالكاو ويتمنى أن يحتفظ بهذا المستوى الراقي.

وقاد فالكاو أتلتيكو، بطل دوري أوروبا، اليوم لاكتساح تشيلسي، بطل دوري الأبطال، بأربعة أهداف مقابل واحد، تكفل بمفرده بتسجيل quot;هاتريكquot; منها في الشوط الأول فقط، ليهدي فريقه الكأس الثانية في تاريخه.

وصرح سيميوني للتلفزيون الإسباني عقب الانجاز quot;باعتباري مدربا لهؤلاء اللاعبين لا يسعني سوى التعبير عن مدى فخري بهم، أريد أن أهنئهم بعد هذه المباراة الرائعة، لقد قدموا أداءا مثاليا، والتزموا بما تدربنا عليهquot;.

وأوضح (التشولو) quot;حين توليت مهمة تدريب أتلتيكو في ديسمبر، كان فريقا جريحا، لكنه كان يملك رجالا ولاعبين عظماء، وبفضلهم نحن هنا في موناكو، لقد استعدينا جيدا لتشيلسي، وثلاثية فالكاو في الشوط الأول سهلت الأمورquot;.

وعن quot;النمرquot; فالكاو، الذي شهد بزوغ نجمه في ريفر بليت الأرجنتيني، قال quot;إنني معجب به وأحبه، أعرفه منذ كان فتى يافعا، لا يتوقف عن إبهاري بتطور مستواه، أتمنى أن يظل كذلك، يجب أن نستمتع بلعبه ونطلب منه افراغ المزيد من جعبتهquot;.

كما وجه الشكر والامتنان لأكثر من 6000 مشجع حضروا من مدريد الى موناكو لمؤازرة الروخي بلانكوس في ملعب لويس الثاني الذي احتضن السوبر.