بثت قناة تلفزيونية مقابلة خاصة مع رجل بيروفي مشعوذ في وجود حشد من مناصريه ادعى من خلالها أنه حضر خصيصاً لجلب النحس للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع منتخب بلاده الذي حل ضيفاً على البيرو ضمن الجولة السابعة من تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

ونقل quot;تلفزيون أميركاquot; على الهواء مباشرة تصرفات المشعوذ لجعل ميسي خارج نطاق التغطية مع التانغو أمام البيرو حسب زعمه بقيامه بعمل تركيبة معينة إنتهت في نهاية المطاف بمجسم صغير للاعب الأرجنتيني.

وأخذ المشعوذ البيروفي سيفاً كبيراً وراح يطعن صورة كبيرة لميسي بقميص فريقه برشلونة الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وركز المشعوذ ضرباته على quot;ركبةquot; ميسي اليسرى وهي القدم التي يلعب بها النجم الأرجنتيني ويحرز الأهداف بغزارة علاوة على قيامه بها بعديد quot;المساهماتquot; لزملائه في فريقه الإسباني ومنتخب بلاده.

المشعوذ البيروفي وحركاته المزعومة لشل حركة ميسي

واقتنصت الأرجنتين نقطة ثمينة من البيرو بفضل مهاجمها غونزالو هيغواين لترفع رصيدها من النقاط إلى 14 في صدارة ترتيب المنتخبات في أميركا الجنوبية.

وقدم ميسى مستوى هزيلاً للغاية أمام البيرو رغم تألقه قبل ثلاثة أيام أمام باراغواي وإحرازه هدفاً رائعاً من ضربة حرة مباشرة ضمن التصفيات المونديالية ذاتها.

يذكر أن الجماهير البيروفية إستقبلت ميسي عند نزوله من حافلة منتخب بلاده بهتافات quot;كريستيانو كريستيانوquot; في إشارة للنجم البرتغالي رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني.

وشنت الصحافة في البيرو هجوماً كاسحاً على ميسي في محاولة منها لتشتيت انتباهه وفقدان تركيزه أثناء المباراة التي إنتهت بتعادل إيجابي بهدف لمثله.

وخططت بعض الجماهير بحسب ما نشرته على مواقع التواصل الإجتماعي للهتاف لكريستيانو رونالدو بمجرد لمس النجم الأرجنتيني الكرة أثناء مباراة منتخب بلادها أمام التانغو.

ويعيد سيناريو الهتاف بإسم كريستيانو ما تعرض له النجم البرتغالي في البوسنة والهرسك أثناء خوض منتخب بلاده الملحق الأوروبي المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية عندما قامت الجماهير البوسنية بالهتاف لميسي مراراً وتكراراً لدى وصوله وأثناء المباراة علاوة على الهتافات التي تعرض لها كريستيانو أمام الدنمارك في دور المجموعات للبطولة القارية.

كما تعرض رونالدو لهتافات مناصرة للنجم الأرجنتيني أثناء خوض فريقه الإسباني مباراتين في دوري أبطال أوروبا الأولى أمام دينامو زغرب الكرواتي في دور المجموعات والثانية أمام أبويل نيقوسيا القبرصي في ربع نهائي أمجد الكؤوس الأوروبية.