رفعت جماهير الأرجنتين لافتات كبيرة تتغزل بنجمها الأول ليونيل ميسي خلال مباراة التانغو أمام باراغواي في كوردوبا ضمن الجولة السابعة من تصفيات كأس العالم المؤهلة لنهائيات مونديال البرازيل 2014.

وتألق ميسي في المباراة التي أحرز فيها هدفاً من ركلة حرة مباشرة ليستمر بذلك تميز البرغوث الأرجنتيني في تسديد الضربات الثابتة بعد هدفه في مرمى ريال مدريد في إياب كأس السوبر الإسبانية.

وشوهدت لافتة كبيرة في مدرجات الجماهير الأرجنتينية كُتب عليها quot;إذا لعبت فى السماء سوف أتمنى الموت لرؤيتكquot; فيما برزت يافطة أخرى لم تخلُ من الطرافة عندما ذكر أحد المشجعين أن ميسي يسعده أكثر من زوجته!

ميسى: إذا لعبت فى السماء سوف أتمنى الموت لرؤيتك

وعقب نهاية المباراة، عبر ميسي على موقعه الإلكتروني عن سعادته البالغة بقولهكquot;أنا سعيد ، وأشكر الجميع لأنهم سمحوا لي أن أعيش هذه اللحظات في الليلة الماضية،نحن على الطريق الصحيحquot;.

ميسي: أنت تسعدني أكثر من زوجتي

وساهم فوز الأرجنتين على باراغواي بنتيجة 3-1 في تصدر التانغو ترتيب المجموعة الموحدة لتصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة الى مونديال 2014 في البرازيل.

وأصبح لافتاً تألق ميسي مع منتخب بلاده منذ تولي المدرب أليخاندرو سابيلا مهمة تدريب التانغو بعد رحيل سيرخيو باتيستا الذي فشل مع المنتخب في كوبا أميركا 2011.

وأحرز ميسي في عهد سابيلا quot;هاتريكquot; مرتين الأولى في مباراة الأرجنتين وسويسرا فيما كانت الثانية أمام السيليساو في المباراة التي أقيمت في الولايات المتحدة بعد نهاية الموسم الماضي وإنتهت لمصلحة راقصي التانغو بنتيجة 4-3.

ويفسر المراقبون تألق ميسي مع فريقه الإسباني ومنتخب بلاده الأرجنتيني إلى التقارير الإخبارية التي أشارت إلى ترقب البرغوث طفلاً من صديقته أنطونيلا روكوزو مع نهاية العام الحالي.

وأظهر ميسي تأكيداً لتلك التقارير بوضعه بوضعه كرة تحت قميصه خلال مباراة الأرجنتين والإكوادور في تصفيات كأس العالم المؤهلة لنهائيات مونديال البرازيل 2014.