امطرت وسائل الإعلام الأرجنتينية الساحر ليونيل ميسي بوابل من المديح بعد تسجيله خمسة أهداف خلال الفوز الساحق لبرشلونة الإسباني على بايرن ليفركوزن الألماني 7/1 الأربعاء في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وأبرزت وسائل الإعلام الأرجنتينية سواء التليفزيونية أو الإذاعية أو المقروءة إنجاز ميسي رغم أن نادي بوكا جونيورز، أشهر الأندية الأرجنتينية خسر على ملعبه أمام فلومينزي 1/2 اليوم في كأس ليبرتادورس، لتنتهي مسيرة الفريق الممتدة على مدار 36 مباراة متتالية دون هزيمة في البطولة.

وكتبت صحيفة quot;اوليquot; ، quot;ليو ميسي مجددا حطم كل الأرقام القياسية في دوري أبطال أوروباquot;. وجاء العنوان الرئيسي للصحيفة quot;بيكاسوquot;، في اشارة الى ميسي واطلقت عليه لقب quot;فنان كرة القدمquot;، مشيرة إلى أنه quot;واصل إضافة الارقام القياسيةquot;، قبل أن تتسأل الصحيفة قائلة quot;ترى ماذا سيكون التحدي العام المقبل؟quot;.

فيما أشارت صحيفة quot;لا ناسيونquot; أن ميسي quot;تخطى كل الحدود ونفدت كل الأوصاف التي يمكن اطلاقها عليهquot;. وأضافت الصحيفة أن quot;ميسي واصل مفاجئة العالم بمهاراته التي لانظير لها في عالم كرة القدمquot;.