قررت عارضة أزياء إيطالية دعم فريقها المُفضل ميلان قبل مواجهتي إنتر وبرشلونة في الكالتشيو ودوري الأبطال توالياً على طريقتها الخاصة.


حازم يوسف - إيلاف :بعثت عارضة أزياء إيطالية كلوديا روماني برسائل دعم لفريقها المُفضل ميلان قبل مباراتيّ إنتر في دربي مدينة ميلانو وبرشلونة في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
ونشرت العارضة كلوديا روماني صوراً مثيرة لها بقميص ميلان ذو اللونين الأحمر والأسود في محاولة منها لمساندة فريقها الأول في إيطاليا في ظل الاستحقاقات الكروية المرتقبة على صعيد البطولتيّن المحلية والقاريّة.
واعتادت عارضات الأزياء ونجمات عالميات في عالم الفن والغناء والجنس على الإقدام على مثل هكذا خطوات في عالم الساحرة المستديرة وتقديم الدعم quot;على طريقتهن الخاصةquot;.
وتعرت ممثلة الأفلام الإباحية في فرنسا فيرجيني كابريس الشهيرة بـquot;فيفي لابيوفرquot; ترحيباً بقدوم النجم الإنكليزي ديفيد بيكهام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر لمدة خمسة أشهر.
وكانت فيفي لابيوفر قد أقدمت أيضاً على خطوة مشابهة مع نجاح النادي الباريسي في استقدام الجناح البرازيلي لوكاس مورا في الميركاتو الشتوي الأخير مقابل نحو 42 مليون يورو لناديه السابق ساو باولو.
كما وعدت نجمة إباحية أحد جماهير نادي برشلونة الإسباني بقضاء ليلة حمراء في حال نجح البلوغرانا في استعادة اللقب المحلي إلى ملعب كامب نو هذا الموسم.
ويلتقي ميلان بجاره وغريمه اللدود إنتر في ديربي ميلانو مساء الأحد وهو في قمة عطاءاته الكروية ومعنوياته العالية بعد فوزه اللافت على برشلونة في دوري الأبطال بهدفين نظيفين في سان سيرو الأربعاء الماضي.
ونال ميلان إشادات واسعة عقب انتصاره على العملاق الكاتالوني إذ تغنت وسائل الإعلام العالمية بطريقة quot;الكاتيناتشوquot; وقدرة كتيبة المدرب ماسيمليانو أليغري على تطبيق الواقعية الإيطالية بدقة وإحكام مثيرين للإعجاب.
وأصبح بطل أوروبا في سبع مناسبات قاب قوسين أو أدني من إقصاء البلوغرانا مبكراً وانتزاع بطاقة العبور إلى دور الثمانية من المسابقة الأوروبية إذ بات يكفيه التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف.
وأثبت ميلان قدرته على التعافي بسرعة بعد تفريطه بعدد كبير من لاعبيه في سوق الانتقالات الصيفية الماضية ما بين عملية بيع مثلما حدث مع نجميّه الكبيريّن، المهاجم السويدي العملاق زلاتان إبراهيموفيتش والمدافع البرازيلي تياغو سيلفا إلى باريس سان جيرمان والاستغناء عن كوكبة أخرى من اللاعبين على غرار غاتوزو وزامبروتا ونيستا وفان بوميل وسيدروف وإنزاغي.
وضخ النادي الإيطالي بدماء شابة ونزل بمعدل أعمار لاعبيه وتعاقد مع المهاجم ماريو بالوتيلي من مانشستر سيتي الإنكليزي مقابل 20 مليون يورو ليكون ثنائياً هجومياً خطيراً برفقة المصري الأصل ستيفان الشعراوي.