انفصلت سليفي فان دير فارت عن زوجها رافائيل لاعب خط وسط توتنهام السابق وهامبورغ الحالي ومنتخب هولندا بعد شجار جنوني وصاخب نشب بينهما بعد حفلة رأس السنة.


روميو روفائيل ndash; إيلاف: جاءت صدمة انفصال سليفي عن زوجها رافائيل فان دير فارت بعد أيام فقط من مشاركة الثنائي الهولندي الاحتفال بأعياد الميلاد مع ابنهما دايمان وإرسال لقطات جذابة من صور العائلة على موقع التواصل الاجتماعي.
وفي وقت مبكر من يوم الأربعاء اعتذر نجم توتنهام السابق عن سلوكه عند شجاره المنفعل جداً مع زوجته، مع وصوله إلى المعسكر التدريبي في الشرق الأوسط.
وقال لصحيفة بيلد الألمانية: quot;كنت أحمق للغاية،أنا مغفل،آسف جداً، كان ينبغي ألا يحدث ما حصل أبداًquot;.
من جهتها، أكدت سليفي أنها سوف لن تغفر لصانع الألعاب المتقدم الذي يلعب مع هامبورغ في الدوري الألماني عن تصرفاته، وأكدت أنهما أعلنا بعد ذلك أنه لا يمكن لزواجهما أن يستمر على حاله وقررا الانفصال.
وبحسب صحيفة quot;ذي صنquot; البريطانية، أكدت عارضة أزياء الملابس الداخلية quot;مع الأسف لقد انجرفنا بعيداً مع مرور الوقت، لقد كانت عملية تدريجية التي لم تكن من السهولة وقفها،وعلى رغم أن الأمر قد يبدو غريباً، إلا أننا نحب ونحترم بعضنا بعضاًquot;.
أما رافائيل فقد استدرك: quot;أنا حزين جداً لأننا فشلنا في زواجناquot;.
وكان الثنائي الساحر، الذي يطلق عليهما لقب quot;(عائلة) بيكهام الجديدةquot;، قد تزوجا في حزيران 2005، وأنجبت عارضة الأزياء ابنها داميان في أيار التالي.
وزعم أن الانفصال جاء بعد خلاف عشية رأس السنة وبعد أسبوع من التقاط صوراً للاسرة أمام شجرة عيد الميلاد تبين سعادتهم ، ودارت أقاويل في مواقع التواصل الاجتماعي أن السبب يعود لطريقة عناق سابيا بولحدوز للنجم الهولندي الأمر الذي معه لم تتقبلهسليفي .
وقبل ساعات من الشجار العنيف ارسلت سيلفي صوراً لها مع رافائيل وزميله اللاعب الهولندي خالد وزوجته سابيا بولحدوز على تويتر في حفلة لرأس السنة،وكتبت مع الصور quot;نأمل للجميع حفلاً سعيداًquot;.