تخطى تشلسي عقبة مضيفه ميدلزلره 2-صفر وتأهل الى ربع نهائي مسابقة كاس انكلترا لكرة القدم الاربعاء على ملعب quot;ريفرسايدquot; في الدور ثمن النهائي.

وسجل البرازيلي راميريش (51) والنيجيري فيكتور موزيس (72) هدفي الفائز.

وضرب تشلسي حامل اللقب موعدا ناريا في ربع النهائي مع مانشستر يونايتد حامل الرقم القياسي في عدد الالقاب (11).

وهذا الفوز الثالث لتشلسي في اربع مواجهات بين الفريقين في الكأس بينها تتويجه بلقب 1997، والسادس على التوالي لتشلسي على ميدلزبره في جميع المسابقات بدون ان تمنى شباكه باي هدف.

يذكر ان تشلسي خسر مرة واحدة في مسابقة الكأس في اخر 37 مباراة.

وغاب عن تشلسي المدافعان غاري كاهيل والاسباني سيزار اسبيليكويتا بسبب الاصابة، ولعب قائد الدفاع جون تيري اساسيا على رغم الاخبار عن خلافات مع الاسباني رافايل بينيتيز مدرب الفريق الذي دفع بالمدافع الهولندي اليافع نايثان ايك (18 عاما) في التشكيلة الاساسية، واراح عددا كبيرا من لاعبيه على غرار البرازيلي دافيد لويز والبلجيكي ادين هازار والسنغالي ديمبا با واشلي كول وفرانك لامبارد.

وافتتح تشلسي التسجيل بعد عرضية من البرازيلي اوسكار وصلت الى الاسرائيلي يوسي بنعيون فلعبها الاخير الى راميريش الذي سدد كرة قوية من حافة المنطقة لمست كتف الاسباني فرناندو توريس وعانقت المقص الايسر لمرمى ميدلزبره (51).

وعزز موزيس الارقام بعد كرة مشتركة مميزة بين البديل هازار واوسكار عكسها البلجيكي الى موزيس الذي سدد بسهولة من مسافة قريبة (73).

ويلتقي في ربع النهائي المقرر في 9 و10 اذار/مارس المقبل ايفرتون مع ويغان، ومانشستر سيتي مع بارنسلي، وميلوول مع بلاكبيرن روفرز.

هدف تشلسي الأول من راميرز :

هدف تشلسي الثاني من موسيس :