ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن المدير الفني لفريق أرسنال، الفرنسي ارسين فينغر يسعى للظفر بخدمات اللاعب المونتنيغري ستيفان يوفيتيتش نجم نادي فيورنتينا الايطالي الصيف المقبل.

وكشفت الصحيفة أن فينغر سيحاول تقديم عرض ليوفيتيتش قد يصل الى 20 مليون جنيه استرليني ، وهو ما سيعني تخلي المدرب الفرنسي عن سياسته بعدم التعاقد مع لاعبين بمبالغ كبيرة.

وذكرت الصحيفة أن فينغر يريد التعاقد مع مهاجم الجبل الأسود صاحب ال 23 عاماً لتدعيم خط هجوم فريق ملعب الإمارات في الموسم المقبل، بعد خروج الفريق خالي الوفاض للموسم الثامن على التوالي

وعبر فينغر عن اهتمامه الشديد باللاعب، حيث طلب من كشاف النادي باحضار تقارير بشكل أسبوعي عن اللاعب.

وكانت تقارير ايطالية قد أفات بقرب انتقال اللاعب الى صفوف يوفنتوس، حيث لم يستبعد فالي رماداني وكيل اعمال اللاعب انضمام موكله الى صفوف يوفنتوس الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة الى أنه من غير المرجح موافقة اللاعب على الانتقال لملعب الامارات في حال فشل ارسنال في المشاركة بدوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

جدير بالذكر ان يوفيتيتش كان قد انتقل الى فيورنتينا في صيف عام 2008 قادما من بارتيزان بلغراد الصربي، وخاض 108 مباراة مع الفريق الايطالي وسجل 34 هدف , وخاض 21 مباراة دولية مع منتخب مونتينغرو وسجل 10 اهداف.