في رد فعل على وقوع فريقه باريس سان جيرمان في مواجهة برشلونة الإسباني، طلب البرازيلي ليوناردو الزواج على الهواء مباشرة من صديقته الإعلامية العاملة في قنوات سكاي الإيطالية.


حازم يوسف-إيلاف: أقدم المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي على خطوة غير متوقعة البتة عندما طلب الزواج من صديقته الإعلامية آنا بيلو العاملة في قنوات quot;سكايquot; الإيطالية خلال مداخلة تلفزيونيّة للتحدث حول نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا التي سحبت الجمعة في مدينة نيون السويسرية.

وأوقعت القرعة الأوروبية سان جيرمان في مواجهة قوية مع برشلونة الإسباني حيث يستقبل الفريق الفرنسي المباراة الأولى على أرضه في الـ2 من أبريل المقبل فيما يشهد ملعب كامب نو مباراة العودة بعد ثمانية أيام بالضبط.
وقال ليوناردو بصورة مفاجئة quot;هل ترغبين في الزواج منيquot; على الهواء مباشرة فردت بيلو quot;سنتحدث في المنزلquot; في محاولة منها للهروب من الإجابة واستيعاب الصدمة في الوقت ذاته.
وأصر ليوناردو على السؤال مؤكداً أن quot;الأمر جاد تماماًquot; الأمر الذي جعل بيلو تحاول تهدئة الأمور بالقول quot;حسناًَ... حسناً... حسناًquot; لكن البرازيلي لم يستسغ الرد مستفسراً quot;ماذاquot; لتستسلم المذيعة في نهاية المطاف وتقول quot;حسناً... أنا موافقةquot; ليشهد الاستديو عاصفة كبيرة من التصفيق على هذا المشهد الرومانسي والعاطفي.
وانفجر ليوناردو ضاحكاً عقب الموافقة قائلاً quot;بعد أن اصطدمنا ببرشلونة... لنتزوج الآنquot; في اعتقاد منه أن المواجهة الأوروبية المقبلة لن تكون في صالح الفريق الباريسي ما يمهد له الطريق لإدارة حياته الشخصية والبدء في الاستعدادات لمراسم الزفاف المتوقعة.
ويُعيد مشهد ليوناردو-بيلو الأذهان إلى ما حدث بين قائد المنتخب الإسباني إيكر كاسياس وصديقته الإعلامية سارة كاربونيرو على هامش تغطية الأخيرة لفوز quot;لافوريا لاروخاquot; بمونديال جنوب افريقيا 2010 لأول مرة في التاريخ وإقدام حارس ريال مدريد على تقبيلها احتفالاً باللقب العالمي وسط ذهول من المراسلة الشابة.
ويعمل ليوناردو كمدير رياضي في فريق العاصمة الفرنسية وكون فريقاً مدججاً بنجوم الكرة العالمية بعدما كان مدرباً لقطبي مدينة ميلانو لكنه لم يترك بصمات واضحة في عالم التدريب.
ونجح سان جيرمان في استقطاب عدد بارز من نجوم الساحرة المستديرة على غرار المهاجم السويدي العملاق زلاتان إبراهيموفتيش وزميله في ميلان تياغو سيلفا بالإضافة للجناح البرازيلي لوكاس مورا والأرجنتينييّن خافيير باستوري وإيزكويل لافيتزي وصانع الألعاب الشاب ماركو فيراتي.
كما ضم quot;نادي الأمراءquot; النجم الإنكليزي المخضرم ديفيد بيكهام في صفقة انتقال حر في الميركاتو الشتوي الماضي لمدة خمسة أشهر.
ويقود المدرب الإيطالي الكبير كارلو أنشيلوتي هذه الكوكبة من اللاعبين اللامعين عالمياً مع تواتر تقارير تُفيد بإمكانية تولي المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو تدريب النادي الباريسي في المستقبل القريب بجانب أسماء أخرى مثل الفرنسي آرسين فينغر مدرب أرسنال الإنكليزي.
وأضحى سان جيرمان قوة اقتصادية هائلة في عالم كرة القدم بعدما أصبح مملوكاً لهيئة الاستثمار القطرية برئاسة ناصر الخليفي الذي يسعى جاهداً لإعادة أمجاد الفريق الباريسي والهيمنة على المنافسات المحلية والمنافسة بشراسة على الألقاب القارية.
شاهد اللقطة :