أكد لاعب وسط برشلونة الاسباني أندريس إنييستا أن فريقه يدرك جيداً الأهمية البالغة لمباراة باريس سان جيرمان الفرنسي في الكامب نو في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا

وتحدث في المؤتمر الصحفي المعتاد قبل مباريات دوري الأبطال:quot;وضعنا نصب أعيننا الوصول إلى نصف النهائي، سنلعب مع جماهيرنا وفي ملعبنا، ومن أجل ذلك، يجب تقديم مباراة مذهلة من كافة النواحي، صحيح أننا منقوصين من أهم لاعبينا، لكننا سنلعب المباراة وكأننا في نهائيquot;.

وفي سؤال عن الفرق بين هذه المباراة و مباراة ميلان الماضية، قال الرسامquot;ضد الطليان، كانت مباراة بحالة خاصة، كنا على أعتاب الخروج، لكننا الآن في وضعية أفضل بكثير، ويجب علينا اللعب بحماس وروح مباراة ميلان، تعلمنا من خلال مباراة ميلان كيفية التعامل مع مرور الوقت والعمل على التحكم فيهquot;.

وحول قدرة الفريق الفرنسي على قلب النتيجة والفوز بالمباراة، أوضح إنييستاquot;سنواجه فريقاً قوياً و به لاعبين كبار من أعلى مستوى، تبين لنا في مباراة الذهاب، إجادتهم للمرتدات وتناقل الكرة بسلاسة، لذا سنعمل على خلق توازن في خطوط فريقنا، ومحاولة الحد من خطورتهم ، لأنهم فريق موهوب و بإمكانه تشكيل الخطر من لا شيءquot;.

وتطرق حول قدرة ميسي للعب مباراة الإياب وقال أن هذا يعتمد على أحاسيس ميسي ومدى جاهزيته للمباراة من عدمها مضيفاً أن كل شيء سيتحدد اليوم أو غداً.

وأشار إنييستا إلى أن الفريق لن يتأثر بغياب أحد اللاعبين quot;سواء حضر ميسي أو لا، يجب أن نخوض المباراة مثل لو كان معنا، قوتنا تكمن في جماعيتناquot;.