كان انزعاج بوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ الألماني واضحا عندما سأله أحد الصحفين عما اذا كان سيطلب المساعدة من المدرب الاسباني بيب غوارديولا مدرب برشلونة السابق والذي سيشرف على الفريق البافاري بداية من الموسم المقبل.

وأوقعت قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الفريق الألماني في مواجهة برشلونة الاسباني الذي قاده غوارديولا لتحقيق 14 لقباً من أصل 19 ممكنا كانت أبرزها حصوله على ثلاث بطولات في الليغا الاسبانية ودوري أبطال أوروبا في مناسبتين.

ورد هاينكس على الصحفي الذي تجرأ بطرح السؤال قائلا: quot;الرجاء احترام عملي، لم أستشر أي شخص أو أطلب المشورة من أحد لدراسة أي خصمquot;.

واعترف مدرب بايرن بأن برشلونة سيطر على الكرة الأوروبية في السنوات الأخيرة

وأضاف quot;صراع بايرن أمام برشلونة هو صراع العمالقة، وسيكون تحديا كبيرا بالنسبة لنا للعب ضد الفريق الذي يهيمن على كرة القدم الأوروبية على مدى السنوات الأربع الماضية، ويملك طريقة لعب جميلةquot;.

وأشار هاينكس الى أنهيملك سجلطيب ضد برشلونة كمدرب خلال الفترة التي قضاها في اسبانيا. quot;على سبيل المثال، لقد فزت في كامب نو مرتين مع اتلتيكquot;، كما أتطلع الى ليلتين ساحرتين في كرة القدم، في اشارة منه الى مواجهتي الذهاب والاياب أمام برشلونة.
في الوقت نفسه، كشفت المدير الرياضي للفريق البافاري ماتياس زامر، أن يوب هاينكس لن يسعى إلى مشورة بيب غوارديولا حول كيفية الفوز على برشلونة.

وقال زامر: quot;إنها لمسألة أخلاقية من ناحية ومسألة احترام من ناحية أخرى، يوب هاينكس لا يزال مدربا للبايرن، وبيب سيقود الفريق في الصيفquot;.

كما أعرب زامر عن اقتناعه بأن بايرن قادر على التغلب على برشلونة والوصول للنهائي.