في ظل الأنباء المتتالية التي تشير الى قرب اشراف المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي على ريال مدريد الاسباني ابتداءا من الموسم المقبل، أشارت تقارير ايطالية بأن أنشيلوتي سيسعى لضم بعض النجوم الايطاليين للفريق.

ووفقا لصحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الايطالية ان انشيلوتي سيعمل على تدعيم خط وسط الفريق الملكي من خلال التعاقد مع اللاعب المخضرم أندريا بيرلو صاحب ال 34 عاما.

وقد يواجه النادي الملكي صعوبة كبيرة في جلب بيرلو من السيدة العجوز حيث يعتبر أبرز اللاعبين في الفريق وكان له الدور الكبير في تتويج فريقه بلقب الكالتشيو.

لكن الصحيفة الايطالية أشارت إلى إمكانية حدوث صفقة مبادلة كبيرة بين ناديي ريال مدريد ويوفنتوس، بانتقال المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين إلى مدينة تورينو، وقدوم اللاعب الدولي الإيطالي أندريا بيرلو للعب في مدريد.

وكان ريال مدريد قد رفض عرضا من يوفنتوس بضم هيغوايين خلال الموسم الماضي، ولكن اشراك بيرلو الذي يتبقى عام وحيد في عقده مع السيدة العجوز، ضمن الصفقة قد يساعد في اتمامها.

كما أشارت الصحيفة الى أنه وفي حال فشل صفقة بيرلو، فإن البديل لبيرلو بالنسبة لأنشيلوتي هو بورخا فاليرو الذي يشكل عنصر رئيسي في نجاح فيورنتينا المميز هذا الموسم بتالقه في وسط الملعب، وبالتالي يعود اللاعب الى العاصمة الاسبانية مدريدـ، حيث سبق له اللعب للفريق الملكي وفياريال وريال مايوركا.