أعلن الأرجنتيني جونزالو هيغواين نجم هجوم ريال مدريد الإسباني عن رحيله عن نادي ريال مدريد وذلك في أعقاب نهاية مباراة فريقه أمام أوساسونا في ختام منافسات الدوري الإسباني للموسم المنصرم .

وكشف هيغواين في تصريحات صحيفة بعد المباراة موضحاً :quot; لقد اتخذت قراري ، سوف أرحل عن ريال مدريد بنهاية هذا الموسم ، فقد قضيت مع النادي 7 سنوات جميله حققت من خلالها لكثير ، ولكن حان الوقت لكي أقول وداعاً و أودع زملائي وأصدقائي في النادي والرحيل للبحث عن نادي أخر أغير من خلاله الأجواء quot;.
وتابع :quot; لقد كافحت كثيراً لأكون لاعباً تشكيلة الفريق ، فليس سهلاً الحصول على مركز ثابت في نادي كريال مدريد ، لقد كنت مثابراً ومكافحاً للنهاية ، ولكني أرغب في الرحيل الان لكي أرغب بالشعور بحب أكثر لأي نادي انتقل إليه مما شعرت به في ريال مدريد quot;.
وأكمل :quot; لقد انتقلت للنادي بصفقة 12 مليون يورو ، وستتاح الفرصةالآنللنادي لبيعي بأكثر من هذا المبلغ quot;
وأضاف :quot; وسائل الإعلام أكدت أقترابي من الانتقال ليوفنتوس الإيطالي ولكن هذا ليس صحيحاً ، نادي يوفنتوس نادي عظيم بتاريخه وإنجازاته ولكن حتى الآن لايوجد شىء واضح quot;.
وكان هيغواين قد سجل هدفاً في مباراة فريقه أمام أوساسونا والتي انتهت بفوز ريال مدريد 4 -2 ، ويرتفع رصيده التهديفي منذ ألتحاقه بريال مدريد إلى 121 هدفاً ، حيث احتل المركز الرابع عشر بين هدافي تاريخ النادي .
تجدر الإشارة أن عدد من التقارير إيطالية أوضحت أن نادي يوفنتوس الإيطالي فتح خط مفاوضات خلال أواخر شهر مايو الماضي مع إدارة النادي الملكي بقصد نقل خدمات الأرجنتيني جونزالو هيغواين لصفوف النادي الإيطالي .