نشر الدولي الفرنسي سمير نصري نجم نادي مانستر سيتي الإنكليزي على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي quot; تويتر quot; صورة تجمعه مع عدد من اللاعبين المغربيين مثل مروان شماخ مهاجم نادي ويستهام الإنكليزي ومهدي بن عطية لاعب مونبلييه الفرنسي وذلك خلال إجازتهم في مدينة لاس فيغاس الأمريكية .

وتناول الشارع الرياضي المغربي الصورة لما تضمنته ، حيث كان إلى جانب اللاعبين الثلاثة في الصورة قد تواجدت فتيات و معهم أيضا الشيشة ، مما أوحى بأن الصورة التقطت في سهرة خاصة على الارجح كانت داخل ملهى ليلي .

وانتشرت الصورة بسرعة البرق في المواقع المغربية التي ربطت بين الصورة التي ظهر عليه المهاجم الأسبق لنادي أرسنال و تراجع مستواه مما جعله أسير دكة الاحتياط في نادي أرسنال ثم في ناديه الحالي ويستهام ، و بدا و كأنها تفهماً لقرار المدرب الفرنسي ارسين فينغر بإبعاده عن التشكيل الأساسي للقنرز منذ قدومه إليه في اغسطس 2010 ، وقبل ان يتخذ مدرب المغرب رشيد الطاوسي نفس القرار بإبعاده عن لائحة الأسود.

والامر نفسه ينطبق على سمير نصري الذي لم يعد يقدم نفس الاداء الذي عرف عنه ، وكان مثار إنتقاداً لمدرب الفريق السابق الإيطالي روبيرتو مانشيني ، والذي أشار أن نصري لا يبذل أي جهد ليقوم مستواه المعروف عنه .

و سبق للصحافة المغربية ان اثارت موضوع تعاطي عدد من لاعبي المنتخب المغربي للشيشة داخل غرف اقامته خلال نهائيات كأس أمم أفريقيا التي اقيمت بجنوب أفريقيا مطلع العام الجاري و خرج منها أسود الاطلس بخفي حنين.