ذكرت تقارير إسبانية أن ريال مدريد الإسباني قد توصل لإتفاق مع توتنهام الإنكلزي بشأن إنتقال الويلزي غاريث بيل لصفوف الفريق مطلع الموسم المقبل مقابل صفقة بلغت 120 مليون يورو .

وكشفت صحيفة quot; أس quot; الإسبانية أن إدارة الريال قد إتفقت مع نظيرتها نادي توتنهام على قيمة إجمالية للصفقة تبلغ 120 مليون يورو تسدد على دفعات مقسمة على ست أعوام ، بواقع 20 مليون يورو تدفع كل عام.

وبحسب الصحيفة أن صفقة انتقال غاريث بيل قد تضمنت إدراج البرتغالي فابيو كوينتراو ، غير أنه لم يتضح إذا ماكان هناك لاعب آخر سيتم إدراجه أيضاً ، وذلك بعد رفض ريال مدريد إدراج مهاجمه الشاب موراتا ولاعب الوسط مودريتش .

فيما أشارت عدد من التقارير الإنكليزية أن دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام الإنكليزي يرغب بالحصول على قيمة الصفقة كاملة وذلك بهدف تمويل عدد من الصفقات التي يرغب النادي بحسمها ، إلى جانب سعيه في تحسين عقود بعض لاعبي الفريق بهدف إقناعهم بالبقاء .

وكنت صحيفة quot; أيل كونفيدينشال quot; الإسبانية قد أكدت أن إجتماعاً مرتقباً سيعقد خلال الأسبوع المقبل بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني و دانيال ليفي رئيس نادي توتنهام الإنكليزي في الويلات المتحدة الأمريكية بهدف وضع اللمسات الأخيرة بين الطرفين لقضية إنتقال الويلزي غاريث بيل لصفوف النادي الملكي .

وبحسب الصحيفة أن قادة الناديان سوف يجتمعان في مدينة فلوريدا الأمريكية في السادس أو السابع من شهر أغسطس الجاري وذلك أثناء مشاركة ريال مدريد في بطولة كأس جينيس الدولية للأبطال والمقامة في الولايات المتحدة الأمريكية .