&يعتزم نادي انتر ميلان الايطالي فك الشراكة التي تربطه الراعي الرسمي للفريق مع شركة "بيريلي" .

وقال رئيس مجلس الإدارة لنادي انتر ميلان، مايكيل بولينجبروك، في مؤتمر المساهمين كما نقل عنه موقع "فوتبول إيطاليا"، :"في شهر يونيو المقبل سنحتفل بمرور 20 عاماً على علاقتنا مع بيريلي، وحسب علمي فهي أطول عقد شراكة في تاريخ كرة القدم".
&
وأضاف ملمحاً لقرب الطلاق بين الطرفين &حين قال :"من المستحيل أن نتخيل أنفسنا من دون بيريلي، لكن لكل شيء نهاية".
&
وأكد مايكل أن المشكلة لا تتعلق بالمال فقط بين الطرفين، وإنما ذات علاقة مباشرة بالمصالح التي سيجنيها الطرفان من خلال الشراكة فيما بينهما.
&
وفي سياق ذي صلة، أنهى رجل الأعمال الإيطالي ماسيمو موراتي، الخميس، علاقته الإدارية بإنتر ميلان بعد 18 عاماً كاملة، وذلك بعد تسلمه النادي خلفاً لوالده عام 1995 حيث تقدم باستقالته من منصب الرئيس الشرفي للنادي ومعه ثلاثي أعضاء مجلس الإدارة التابعين له والذي كان أحدهما هو ابنه انجيلوماريو.
&
وكان موراتي قد باع 70% من أسهمه في النادي لرجل الأعمال الإندونيسي ايريك توهير في أكتوبر الماضي وقام الأخير بتعيين موراتي رئيساً شرفياً للنادي في شهر نوفمبر قبل أن يقرر رجل الأعمال الإيطالي تقديم استقالته الخميس.
&
وأصدر موراتي بياناً من خلال شركته التي تملك الجزء الأصغر في اسهم النادي قال فيه: "تعلن الشركة التي تملك 29.5% من أسهم إنتر ميلان عن استقالة الثلاثي انجيلوماريو موراتي ورينالدو جيلفي والبيرتو مانزونيتو عن استقالتهم بصورة فردية من مناصبهم في إدارة نادي انتر ميلان."
&
وأضاف البيان: "كما تُعلن الشركة عن استقالة ماسيمو موراتي عن الرئاسة الشرفية للانتر والتي كان ايريك توهير مشكوراً قد منحها إليه في نوفمبر الماضي".
&
وكانت تقارير صحفية ايطالية قد تكهنت بوجود خلافات بين الثنائي توهير وموراتي حول طريقة إدارة النادي في الفترة الأخيرة.
&