قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

هاجم يورغن كلوب المدير الفني لنادي بوروسيا دورتموند الألماني منافس فريقه وغريمه التقليدي بايرن ميونيخ لاهتمامه بنجم الفريق ماركو رويس، مشيرا إلى أن اهتمامهم به سيعود بالضرر عليهم.

هذه التصريحات قد تغضب النادي البافاري الذي تحدث رئيسه كارل هاينز رومينيغيه بصراحة عن إمكانية الحصول على خدمات النجم الألماني ماركو رويس في المستقبل.

واتهم مدرب بوروسيا دورتموند الذي يحتل المركز الـ 15 في ترتيب البوندسليغا، بايرن ميونيخ بأنه يحاول بعثرة أوراق ناديه لأنه في أسفل الترتيب حسب وصفه، وذلك قبل مواجهة الفريقين المرتقبة يوم السبت في الدوري المحلي.

وقال رومينيغيه في وقت سابق من هذا الاسبوع لصحيفة بيلد: "نحن نعلم قيمته ونعلم ايضاً قيمة البند الجزائي له، انه دولي الماني شاب وقيمته مغرية بالنسبة لنا، لكنني لا اريد اي مشاعر ضغينة مع دورتموند".

ورد كلوب على رومينيغيه قائلا: "في الفترة التي تكون بها الأندية على القمة، فإنه من الممتع الرد على أي أسئلة، لكني لا أعرف شيئاً عما يحدث الآن بشأن وضع ماركو ريوس والأمر لا يستحق كل هذا العناء".

وأضاف "أعتقد أن الحياة عادلة، بحيث كل من يتصرف بشكل سيء عندما ينجح فإنه سيعاقب على الأخطاء التي ارتكبها لاحقاً، لكن نحن لم نتصرف بهذا الشكل السيء خلال الفترة التي حققنا بها هذا النجاح".

&