&بات نادي أرسنال أول نادٍ في الدوري الإنكليزي لكرة القدم يصل عدد متابعوه في موقع التواصل الاجتماعي الشهير " تويتر " إلى خمسة ملايين متابع .

&وعزز نادي النادي اللندني موقعه كثالث الأندية الرياضية الأكثر متابعة في العالم على الشبكة الاجتماعية خلف ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان وفق قائمة ترصد انتشار الأندية على الموقع الشهير " تويتر " .
&
وعبر ريتشارد كلارك مدير تحرير المجموعة الإعلامية بالنادي عن سعادته لما حققه النادي على موقع التواصل الاجتماعي من تفاعل ، حيث قال :" نحن مسرورون جداً &بالعمل والتواصل مع الكثير من مشجعي ارسنال حول العالم ".
&
وتابع :" الاهتمام في النادي لا يزال في نمو وتطور مستمر وسط نهج مدروس وواضح ، وذلك في إطار سعينا لبذل المزيد من الجهد للحفاظ على جماهيرنا التي نسعى دائماً لوضعها في الصورة لكل ما يحدث في النادي " ، مضيفاً :"سنستمر في العمل الجاد لإنتاج محتوى شيق خلال عام 2015."
&
الجدير ذكره بأن أرسنال احتاج لخمسة أشهر من أجل الوصول من 4 إلى 5 ملايين متابع لحسابه الرسمي ، من خلال إنتاجه لبرماج خاصة مميزة المحتوى لجماهير النادي ، إضافة إلى بث عدد من مقاطع الفيديو لمباريات الفريق واللاعبين وداخل منشآت النادي ، والتغطيات الإخبارية العاجلة ومعسكرات الفريق ، ورصد أداء الفريق من خلال الرسومات البيانية .