قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يتطلع الشارقة الى البقاء في صدارة المجموعة الثانية لكأس الرابطة لكرة القدم في الامارات عندما يستضيف وصيفه الظفرة الاربعاء في ابرز مباريات الجولة الخامسة من المسابقة.

وتفتتح الجولة الثلاثاء بثلاث مباريات، فيلعب عجمان مع النصر، والشباب مع العين (المجموعة الاولى) والامارات مع الوحدة (الثانية)، ويلعب الاربعاء ايضا الوصل مع الجزيرة (الاولى) وبني ياس مع الاهلي (الثانية).
&
وتقام كأس الرابطة بغياب اللاعبين الدوليين المحليين والاجانب المرتبطين بمباريات ودية ورسمية مع منتخباتهم.
&
يتصدر الشارقة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط بفارق نقطة عن الظفرة الثاني، لذلك فان الفائز في اللقاء سيقطع خطوة مهمة نحو التأهل الى الدور نصف النهائي الذي يصله اول وثاني كل مجموعة.
&
ويخوض الاهلي حامل اللقب والذي يحتل المركز الرابع مباراة مهمة مع ضيفه بني ياس الثالث، وكلاهما يملك 6 نقاط، علما ان الاول يفتقد ثمانية لاعبين دوليين يتواجدون حاليا مع منتخب الامارات الذي يستعد في مدينة غولد كوست الاسترالية لنهائيات كأس اسيا 2015.
&
وضمن المجموعة نفسها، يلعب الوحدة الخامس (نقطتان) مع الامارات الاخير (نقطة).
&
وفي المجموعة الاولى، يحل النصر المتصدر برصيد 9 نقاط ضيفا على عجمان الرابع (4 نقاط) بطموح تحقيق فوزه الرابع على التوالي وضمان البطاقة الاولى المؤهلة الى نصف النهائي.
&
وستكون مهمة الشباب الثاني برصيد 9 نقاط من اربع مباريات اسهل، كونه يستضيف العين الاخير والذي خسر جميع مبارياته الثلاث في المجموعة بسبب غياب اكثر من عشرة لاعبين من تشكيلته لارتباطات دولية.
&
ويريد الوصل الخامس (4 نقاط) الحفاظ على بصيص الامل في التأهل عندما يستضيف الجزيرة السادس (3 نقاط) الذي فقد فرصته بالتأهل منطقيا.