&يخوض منتخب الامارات لكرة القدم اولى مبارياته الودية في معسكره الحالي بمدينة غولد كوست الاسترالية عندما يقابل نظيره الاردني الثلاثاء ضمن استعداداتهما لنهائيات كأس اسيا 2015 في استراليا.

وتعسكر الامارات التي تلعب في النهائيات ضمن المجموعة الثالثة التي تضم قطر والبحرين وايران في غولد كوست منذ 23 كانون الاول/ديسمبر الحالي.
&
اما منتخب الاردن الذي يلعب في المجموعة الرابعة الى جانب منتخبات العراق وفلسطين واليابان فوصل الى غولد كوست امس الاحد قادما من مدينة دبي حيث اختتم معسكره فيها بالخسارة امام اوزبكستان وديا 1-2.
&
وكان مهدي علي المدرب الوطني لمنتخب الامارات استدعى تشكيلة من 24 لاعبا للمعسكر الخارجي في غولد كوست، كان ابرز ملامحها عودة ماجد ناصر حارس مرمى الاهلي المخضرم اليها بعد غياب طويل، وهو المرشح الاقوى لخوض منافسات كأس اسيا اساسيا بعد استبعاد الحارس الاول علي خصيف اثر التحاقه بالخدمة العسكرية.
&
كما يغيب عن النهائيات اسماعيل مطر قائد الوحدة بسبب الاصابة، في حين بدأ صانع العاب المنتخب عمر عبد الرحمن تدريبات الجري بعد ابلاله من الاصابة التي لحقت به في مباراة السعودية ضمن الدور نصف النهائي لكأس الخليج الثانية والعشرين في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.
&
اما الاردن الذي يقوده المدرب الانكليزي راي ويلكينز فتضم تشكيلته عامر شفيع ومحمود زعترة ومنذر ابو عمارة ورجائي عايد وصالح راتب واحمد الياس وسمير رجا (الوحدات)، يوسف الرواشدة وسعيد مرجان (الرمثا)، عدي زهران (شباب الاردن)، معتز ياسين (ذات راس)، احمد عبد الستار (الجزيرة)، محمد مصطفى (الخور القطري)، احمد هايل (العربي الكويتي)، عدي الصيفي (السالمية الكويتي)، محمد الداود (الحد البحريني)، عبدالله ذيب (الرفاع البحريني)، حمزة الدردور (الخليج السعودي)، خليل بني عطية (الفيصلي السعودي)، طارق خطاب (الشباب السعودي)، محمد الدميري (الاتحاد السعودي)، احمد سريوة (القادسية السعودي) وانس بني ياسين (الرائد السعودي).