أكد الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد الاسباني بطل اوروبا لكرة القدم انه سعيد بمواجهة ميلان الايطالي على كأس تحدي دبي الثلاثاء والذي يملك معه الكثير من الذكريات الجميلة لاعبا ومدربا.
&
وقال انشيلوتي، الذي سبق ان لعب مع ميلان بين عامي 1987 و1992 ثم اشرف على تدريبه من 2001 حتى 2009، في مؤتمر صحافي عقده اليوم الاثنين للحديث عن المباراة الودية غدا على استاد ذا سيفنز في دبي "نعم ستكون مواجهة خاصة بالنسبة لي. امتلك تاريخا كبيرا وطويلا مع ميلان وعلاقتي معه جيدة ولم تنقطع، كما ان مدربه فيليبو اينزاغي كان لاعبا في فريقي، وسيكون الغد يوما مميزا في كرة القدم حيث تجمع المباراة مدربا مع لاعبه السابق".
&
وتابع "رغم ان المباراة مع ميلان ودية، فانها ستكون قوية كونها تجمع بين ناديين كبيرين وأكثر حصدا للبطولات على مستوى اوروبا والعالم، لذلك فانها ليست مجرد مباراة ودية فحسب بل مناسبة كروية كبيرة تستحق الاهتمام والمتابعة من قبل عشاق ومتابعي كرة القدم الجميلة".
&
واوضح انشيلوتي "نحن في ريال مدريد نتعامل مع المباراة بالاهمية المطلوبة، واتمنى ان تكون المواجهة بحجم وقامة الفريقين اللذين يمثلان مدرستين مميزتين على صعيد كرة القدم".
&
وتحدث انشيلوتي عن المنافسة في دوري ابطال اوروبا وقدرة ريال مدريد على الاحتفاظ بلقبه قائلا "نحن كفريق نعمل على تقديم مستويات واحراز نتائج افضل، واعتقد ان الفريق يسير على نفس النهج والعطاء الذي قدمه في الموسم الماضي ولن نتراجع عن اهدافنا وطموحاتنا لاننا اعتدنا على العمل لاحراز كل بطولة نشارك فيها، ولا اعرف ما اذا كان تحقيق اللقب للعام الثاني على التوالي ممكنا ام لا، ولكن سنحاول مثل اي بطولة اخرى ندخلها طامحين بتحقيق الفوز لنثبت للعالم اننا الافضل".
&
واشار انشيلوتي الذي لم يسبق له ان درب منتخب ايطاليا الى انه لا يفكر حاليا بالاشراف على "الازوري" ، بل البقاء في ريال مدريد لاطول فترة ممكنة بقوله "طموحي ان ابقى في ريال مدريد وسأبذل قصارى جهدي مع هذا الفريق الرائع، انا سعيد مع الفريق واتمنى الاستمرار معه لفترات طويلة، كل شيء في ريال مدريد جميل".
&
وكشف ان "الالماني سامي خضيرة لن يغادر ريال مدريد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، شائعة رحيله الى ناد اخر غير صحيحة والجهاز الفني متمسك باللاعب وسنعمل لتجديد عقده قريبا".