أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني انه واثق من قدرة الفريق الملكي على تكرار إنجاز الموسم الماضي والفوز بلقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي.

وقال رونالدو في تصريحات لصحيفة "تيليغراف" البريطانية نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية عن الموسم الماضي: "لقد كانت سنة رائعة، فزنا بدوري أبطال أوروبا، وهو اللقب العاشر، كما توجنا بلقب كأس ملك إسبانيا".

وأضاف "هذا الموسم سنحاول أن نفعل الشيء نفسه والفوز في دوري أبطال أوروبا، ومن حيث الأهداف الفردية، سأحاول تحطيم الأرقام القياسية الخاصة. وأنا أعلم أنه من الصعب، ولكن سأحاول".

وعن مشاركته في كأس العالم مع منتخب بلاده والخروج من الدور الأول قال رونالدو:"كان الأمر صعبا، كان موسم طويل، مع العديد من المباريات، كأس العالم كان تجربة جيدة، خسرنا أمام ألمانيا وتعادلنا مع الولايات المتحدة وهزمنا غانا، حاولنا، ولكن كان هناك الكثير من الإصابات التي تعرض لها لاعبين بارزين".

وحول المقارنة بين المنتخب البرتغالي ريال مدريد قال رونالدو: "لا يمكن مقارنة جودة اللاعبين في مدريد والبرتغال، أنا مع زملائي بشكل متقطع، هناك عشرة ملايين نسمة فقط في البرتغال وإيجاد أفضل اللاعبين أمر معقد، هذا هو السبب في أن البرتغال لم تفز بالبطولات الكبرى كبطولة الامم الاوروبية أو كأس العالم، ولكن لا يزال لدينا أمل في تحقيق ذلك يوما م، ربما في 2016".

كما تطرق رونالدو للحديث عن ابنه وقال: "أحلم بأن يتبع خطواتي، لكنه سوف يفعل ما يشاء هو، أحب أن يكون لاعب كرة قدم، ولكن هذا شيء لا أستطيع اتخاذ قرار بشأنه، ويمكنني أن أقول فقط أنني أحب ان اكون معه والعب معه".

واختتم رونالدو مقابلته مع الصحيفة بالحديث حول الانضباط وقال: "الانضباط أمر مهم، فهو يساعد على النمو كلاعب كرة قدم، فانا لست بحاجة للسيطرة على وزني باستمرار او ينبغي ان اقلق اذا زدت كيلوغرام او اثنين، و لكن يجب ان اكون لائقا، لذلك فان المباريات تستمر الى تسعة أشهر في السنة واحتاج إلى السيطرة الكاملة على جسدي".