&دخل البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني تاريخ النادي الملكي من أوسع أبوابه عندما بات الهداف التاريخي للفريق الأبيض في المباريات التي يخوضها خارج ملعب سانتياغو برنابيو.

وذكر موقع ريال مدريد الرسمي على الانترنت أن نجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو تمكن من تسجيل هدف في شباك فالنسيا في قمة الجولة السابعة عشر من الليغا على ملعب مستايا.
&
وأضاف الموقع الرسمي للنادي الملكي أن كريستيانو رونالدو بات بهدفه في شباك الخفافيش الهداف التاريخي لريال مدريد في المباريات التي يلعبها الفريق الأبيض خارج حدود ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وأشار إلى أن النجم البرتغالي رفع رصيده التهديفي خارج الديار إلى 88 هدفاً متفوقاً على زميله الأسبق في ريال مدريد راؤول غونزاليس.
&
ولفت إلى أن الدون البرتغالي تمكن من تسجيل أهدافه خارج سانتياغو برنابيو في 91 مباراة خاضها مع ريال مدريد فيما أحرز راؤول غونزاليس 87 هدفاً قبل مغادرته الفريق الملكي إلى صفوف شالكه الألماني.
&
وأوضح الموقع الرسمي أن الأرجنتيني الراحل ألفريدو دي ستيفانو يحتل المركز الثالث في قائمة هدافي ريال مدريد خارج الديار برصيد 71 هدفاً يليه المهاجم المكسيكي السابق هوغو سانشيز في المركز الرابع بهدف أقل.