قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تتواصل الشائعات ملاحقة نجوم برشلونة الإسباني، فبعدما طالت النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، جاء الدور هذه المرة على النجم الأوروغوياني لويس سواريز الوافد الجديد، والذي بات مستقبله محط شك في ظل عدم تأقلمه على الأجواء في إسبانيا حتى الآن، وفشله في تقديم المستوى المأمول منه.
&
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن لويس سواريز يواجه مستقبلا غامضا في برشلونة بعد الأزمات الأخيرة التي ضربت إدارة النادي الكاتالوني وخصوصا بعد إقالة المدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا واستقالة مساعده كارليس بويول.
&
وأشارت الصحيفة إلى أن المهاجم الأوروغوياني غير راض عن الموسم الأول له مع برشلونة، بعد قدومه من ليفربول الإنكليزي في الصيف الماضي مقابل أكثر من 75 مليون جنيه إسترليني، وقد يعود من جديد إلى أجواء البريمرليغ مع نهاية الموسم.
&
وحسب الصحيفة فإن اللاعب الذي سجل فقط ثلاثة أهداف فقط في 12 مباراة منذ انتقاله من ليفربول في الصيف، يتم رصد وضعه في برشلونة من قبل الاندية الكبرى في الدوري الإنكليزي الممتاز، وخاصة مانشستر يونايتد وآرسنال وتشلسي اللذين ينتظرون الوقت المناسب لتقديم عرض رسمي للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
&
وكان أرسنال قد حاول في السابق التعاقد مع المهاجم الأورغوياني لكن إدارة الريدز رفضت رحيله، في حين تسعى أندية مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشلسي لمواصلة رصد وضع اللاعب على مدى الأشهر الخمسة المقبلة.
&
وكان برشلونة حاسما في الماضي في التعامل مع كبار اللاعبين، حيث سبق له أن تخلى عن المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش على سبيل الاعارة لميلان الإيطالي عندما فشل اللاعب في التأقلم مع كتيبة المدرب السابق بيب غوارديولا.
&
وعلى الرغم من أن إدارة النادي الكاتالوني ليس لديها أي نية لبيع سواريز في الوقت الحالي، إلا أن اللاعب قد يكون كبش الفداء في فصل الصيف المقبل في ظل النظام الجديد في كامب نو حيث يستعد النادي لخوض انتخابات رئاسية.
&