وجه النجم الأورغوياني لويس سواريز مهاجن برشلونة الإسباني رسال عاطفية إلى زميله السابق في ليفربول، الدولي الإنكليزي ستيفن جيرارد، مشيرا إلى أنه فخورا جدا باللعب إلى جانب لاعب كبير مثله.

وتأتي رسالة سواريز الذي انتقل من ليفربول إلى برشلونة الإسباني الصيف الماضي مقابل 80 مليون يورو، بعد أيام قليلة على إعلان جيرارد ايقونة ليفربول، انه سيترك ناديه في نهاية الموسم الحالي بعد ان قاد "الفريق الاحمر" الى حصد اعلى الالقاب باستثناء بطولة الدوري، اللقب الوحيد الذي يخلو منه سجل هذا العملاق في كرة القدم الإنكليزية، حيث من المتوقع انتقاله للعب في صفوف لوس آنغيليس غالاكسي الأمريكي.

ونشر سواريز الذي سجل 31 هدفا مع ليفربول في الدوري الإنكليزي الموسم الماضي، صورة جمعته مع جيرارد وهما بقميص الريزد، وأرفقها بعدة عبارات قال فيها: "لقد عشت معك أفضل لحظات مسيرتي في الملعب".

وأضاف "أنا فخور جدا لأني لعبت إلى جانب أسطورة مثلك، صديقي، أنا معجب بكل ما قدمته في مسيرتك مع ليفربول وأتمنى لك الأفضل دائماً".

ولطالما حاول النجم الإنكليزي اقناع زميله سوايز بالبقاء في صفوف النادي الإنكليزي لكن اللاعب الاورغوياني قرر نهاية الموسم الماضي الرحيل عن إنكلترا، قبل أن بفجر مفاجأة من العيار الثقيل بانتقاله الى صفوف برشلونة الإسباني على الرغم من ارتباط اسمه بالانتقال الى الغريم التقليدي ريال مدريد.

&