&ظهر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني غاضبا بشكل كبير عندما أجلسه مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي على مقاعد البدلاء في مباراة أتلتيكو ضمن ديربي مدريد في ذهاب دور ال16 من مسابقة كأس ملك إسبانيا.

ونشرت صحيفة تيليغراف البريطانية مقطع فيديو يظهر البرتغالي كريستيانو رونالدو وهوفي حالة غضب شديد من الجلوس على الدكة في مباراة أتلتيكو مدريد الأخيرة.
&
وبدا كريستيانو رونالدو حانقا بشدة على المصور الذي استمر بمتابعة كل تحركاته وانفعالاته على مقاعد الاحتياط في المباراة التي خسرها ريال مدريد بهدفين نظيفين لصالح فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.
&
وطلب النجم البرتغالي من المصور الابتعاد عنه وعدم مراقبة تحركاته قائلا بلهجة عصبية: "ألا يوجد عمل آخر تقوم به؟".
&
وكانت صحيفة أس الإسبانية قد طرحت تساؤلات منطقية حول ما إذا كان كريستيانو رونالدو سيغضب من بقائه على مقاعد الاحتياط في ملعب فيسنتي كالديرون بقرار من كارلو أنشيلوتي.
&
وأشارت إلى أن البرتغالي ظهر غير متاح ومتحمس لقرار مدربه أنشيلوتي بوضعه على مقاعد البدلاء الذي دفع به في الشوط الثاني بدلا من زميله الكولومبي خاميس رودريغيز.
&
وأوضحت أن أزمة كبيرة حدثت في برشلونة بعد قرار المدرب لويس إنريكي بوضع الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميله البرازيلي نيمار على الدكة في مباراة ريال سوسييداد الصعبة على ملعب أنويتا.
&
وأكملت أن النجم الأرجنتيني رفض خوض التدريبات في اليوم التالي لمباراة سان سيباستيان لتتطور الأزمة لاحقا ويعلن إقالة أندوني زوبيزاريتا من منصب المدير الرياضي في النادي الكتالوني قبل قرار الرئيس بارتوميو بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة نهاية الموسم الحالي.
&
شاهد اللقطة:&
&