تشهد المرحلة الثامنة عشرة من الليغا الإسبانية مباراة قمة مرتقبة تجمع بين برشلونة الثاني ووصيف بطل الموسم الماضي واتلتيكو مدريد الثالث وحامل اللقب مساء اليوم على ملعب كامب نو، وهي المباراة التي ستشهد مشاركة المهاجم فرناندو توريس العائد إلى صفوف فريق العاصمة الإسبانية، للمرة الأولى في الليغا.

ويمثل المهاجم الدولي الإسباني كابوسا بالنسبة للفريق الكاتالوني، فقد نجح النينو في تسجيل ثمانية أهداف في 11 مباراة لعبها أمام برشلونة.

ويعتبر توريس أن فريق برشلونة أحد الفرق المفضلة بالنسبة له، فقد واجه اللاعب الفريق الكاتالوني في 11 مباراة، وتمكن خلالها من تسجيل ثمانية أهداف، كما نجح توريس في تحقيق الفوز على برشلونة في خمس مباريات، وتعادل في أربعة وسقط في اثنتين.

وكان توريس قد خاض أولى مبارياته مع أتليتكو مدريد موسم 2002_2003 وكانت من قبيل المصادفة ضد برشلونة في ملعب كامب نو، في حين سجل توريس أول أهدافه في مرمى برشلونة في مباراة الإياب حيث أحرز اللاعب هدفا وحيدا من أصل ثلاثية أحرزها فريقه.

وبعد ذلك أحرز توريس سبعة أهداف أخرى منها خمسة أهداف في ملعب كامب نو، لكن هدفه في الفريق الكاتالوني موسم 2-11_2012 &حين كان لاعبا في تشلسي الإنكليزي كان قاتلا، حيث تسبب في خروج الفريق الكانالوني من المسابقة التي كان بحمل لقبها، وكانت هذه المباراة بداية هبوط أسهم برشلونة الذى كان وقتها أفضل فريق في العالم وبعدها شق ترويس طريقه مع تشلسي وحقق اللقب الأوروبي على حساب بايرن ميونيخ الألماني.

وعلى الرغم من ان فرناندو توريس العائد الى اتلتيكو مدريد بعد غياب دام سبع سنوات لم يقدم الكثير في المباراة امام ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا، الا ان الوقت وحده كفيل لتبيان مدى صحة الخطوة التي اتخذها النادي المدريدي لاعادته الى صفوفه بنظام الاعارة حتى نهاية الموسم.