&كشفت صحيفة إسبانية أنّ الألماني مانويل نوير، حارس مرمى نادي بايرن ميونيخ ، والذي كان من بين المرشحين الثلاثة لنيل جائزة الكرة الذهبية، لم يهنأ البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني بعد تتويج هذا الأخير بالجائزة للعام الثاني على التوالي.

وذكرت ذات الصحيفة، المقربة من نادي ريال مدريد، أنّ الحارس الدولي الألماني نوير لم يتقبل بشكل جيد فوز رونالدو بالكرة الذهبية، إذ لم يقم بعد نهاية الحفل بتهنئة اللاعب البرتغالي، على عكس المرشح الآخر وهو الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي صافح رونالدو وهنأه بنيل الجائزة، وبالإضافة إلى تصريحه لمختلف وسائل الإعلام باستحقاق كريستيانو لنيل هذا اللقب العالمي الشخصي.
&
ونقلت أس" تفاصيل ما حدث في الكواليس بعد نهاية حفل تسليم جوائز "الفيفا"، المقام مساء الاثنين الماضي بمدينة زيوريخ السويسرية، حيث اجتهد &نوير لتجنب مقابلة رونالدو لكي لا يضطر لتهنئته، كما تهرب لكي لا يلاقيه في المنطقة المخصصة لوسائل الإعلام.
&
وكان نوير قد أطلق، قبل أسابيع، تصريحاً مثيراً للجدل موجه إلى كريستيانو رونالدو ، وقال فيه "أنا رياضي، ولست شخصاً يقوم بإعلانات لملابس داخلية".
&
الجدير بالذكر أنّ مانويل نوير قد احتل المركز الثالث في جائزة "الكرة الذهبية" لأفضل لاعب في العالم لعام 2014، التي ينظمها سنوياً الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وراء كل من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.
&