قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نفى خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني وجود أي علاقة تربطه مع رجل الأعمال انريكي بلاكسلي صاحب شركة "هوب فاندز إس إيه" والذي يخضع للتحقيق في قضية تهرب ضريبي وغسيل أموال.

ونقلت صحيفة "أس" الإسبانية تصريحات خورخي ميسي والد ووكيل أعمال النجم الأرجنتيني لإحدى الصحف الأرجنتينية قوله: "لا أنا ولا بني ولا مؤسستنا على اتصال مع هذه الشركة".

وأشارت الصحيفة إلى أن رجل الأعمال انريكي بلاكسلي نفسه سبق له أن أكد أنه يرتبط بعلاقة مع عائلة ميسي لفتح سلسلة من المقاهي في أسبانيا تحمل اسم نجم برشلونة.

ويخضع بلاكسلي وشركته "هوب فاندز إس إيه" التي تعمل ايضا مع عدة رياضيين دوليين أمثال نجم التنس السويسري روجر فيدرر والعداء الجامايكي يوسين بولت للتحقيق من قبل الإدارة الاتحادية للإيرادات العامة (AFIP) في الأرجنتين.

جدير بالذكر أن النجم الأرجنتيني سبق اتهامه بالتهرب الضريبي منذ عام 2013، إذ أن مصدر قضائي اسباني كان قد اكد ان القسم المالي في النيابة العامة لمدينة برشلونة فتح تحقيقا بحق ميسي بخصوص التهرب الضريبي متهما اياه بعدم التصريح بأربعة ملايين يورو في إقراراته الضريبية خلال أعوام 2007 و2008 و2009.

&