سارع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني إلى تقديم اعتذاره للاعبي قرطبة على تصرفاته التي وصفها بالطائشة والتي اقترفها بحق لاعبي الفريق المضيف في الدقائق الأخيرة من مباراة الفريقين في الجولة الـ 20 من الليغا الإسبانية.

وكان رونالدو قد اقترف تصرفا غير رياضي بحق لاعبي قرطبة، حيث خرج اللاعب الأفضل في العالم عن طوره في الدقيقة 82 من زمن اللقاء، بعدما قام باعتداء مزدوج على اثنين من لاعبي قرطبة داخل منطقة جزاء الفريق المضيف خلال احدى الركلات الركنية، قبل أن يسارع حكم اللقاء الذي كان قريبا من المشهد، على طرد اللاعب بالبطاقة الحمراء بشكل مباشر.

وكانت المباراة قد شهدت أيضا اعتداءا آخرا من النجم البرتغالي على أحد لاعبي قرطبة، لكن حكم اللقاء لم يرى اللقطة، في الوقت الذي أظهرتها الإعادة التلفزيونية.

وغرد النجم البرتغالي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" موجها اعتذاره للاعبي فريق قرطبة، قائلا: "أللجميع وخصوصا لإديمار على التصرفات الطائشة في مباراة اليوم".

جدير بالذكر أن هذه البطاقة الحمراء التاسعة التي يتلقاها اللاعب البرتغالي خلال مسيرته الكروية، إذ سبق له الطرد في أربع مرات سابقة مع فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي، في حين تعرض للطرد 5 مرات مع ريال مدريد.

&