شهدت مباراة ريال مدريد التي فاز بها بصعوبة بالغة على مضيفه قرطبة في الجولة الـ 20 من الليغا الإسبانية، تصرفا غير رياضي أقدم عليه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الملكي تجاه اثنين من لاعبي الفريق المضيف في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وخرج رونالدو المتوج مؤخرا بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2014، عن طوره في الدقيقة 82 من زمن اللقاء، بعدما قام باعتداء مزدوج على اثنين من لاعبي قرطبة داخل منطقة جزاء الفريق المضيف خلال احدى الركلات الركنية، ليطرد حكم اللقاء الذي كان قريبا من المشهد، رونالدو بالبطاقة الحمراء بشكل مباشر.

وكانت المباراة قد شهدت اعتداءا آخرا من النجم البرتغالي على أحد لاعبي قرطبة، لكن حكم اللقاء لم يرى اللقطة، في الوقت الذي أظهرتها الإعادة التلفزيونية.

ويبدو أن مستوى رونالدو السيئ جدا خلال المباراة وفشله في التسجيا جعله يخرج عن طوره، ويقوم بالاعتداء على لاعبي قرطبة أكثر من مرة، الأمر الذي قد يكلفه الغياب عن مباراتي فريقه أمام&اشبيلية (4 فبراير) ، وأتلتيكو مدريد في كالديرون (7 فبراير)، هذا إذا لم يقرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم مضاعفة العقوبة نظرا لأنه تعمد الضرب.

وتعتبر حالة الطرد هذه، الخامسة لرونالدو مع ريال مدريد، إذ سبق له أن طرد في مباريات الفريق الملكي أمام كل من الميريا وملقة وأتلتيكو مدريد وأتليتكو بلباو.

ورفض الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد التعليق على طرد رونالدو، مشيرا إلى أنه لم يشاهد ما حصل وبالتالي لا يمكنه الحكم على الموقف.

من جهته أبدى الكولومبي جيمس رودريغيز أمله في ألا يتم فرض عقوبة ايقاف كبيرة على رونالدو، وقال: "الامر متروك للجنة الحكام هي من ستقرر عدد المباريات التي سيغيبها، أتمنى ان يعود سريعا، و لا اعلم لماذا انفجر رونالدو غاضبا لقد كنت بعيدا ولم استطع رؤية ما حدث".

شاهد الفيديو: