أكد جوناثان بارنيت، وكيل أعمال النجم الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني، أن موكله يختلف تماما عن زميله في الفريق الملكي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن ذلك لا يعني العلاقة بينهما ليست جيدة.

وقال جوناثان بارنيت في تصريحات لصحيفة "الغارديان" البريطانية معقبا على العلاقة بين بيل ورونالدو: "هما مختلفان تماما ولكن لا يوجد كراهية بينهما".

وأضاف "لا يخرجان لتناول العشاء معا كل ليلة، ولكن الامور بينهما على ما يرام، غاريث فتى هادئ ويحب أن يتعلم مع كرستيانو ، ولكنه يريد ان يعيش حياته الخاصة".

وتابع "غاريث لاعب عظيم، ولا يرغب في شيء أكثر من ذلك، لديه بعض الاتفاقيات الاعلانية ولكنه يريد فقط ان يصبح أفضل لاعب في العالم، أنا لا أعتقد أنه يريد أن يصبح أفضل عارض ازياء أو أفضل بائع للملابس الداخلية"، في إشارة واضحة منه إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو

وأردف "أعتقد ان غاريث الآن يلعب في مكان أفضل بالنسبة له، وانا اقول دائما انه في غضون سنوات قليلة سيصبح الافضل في العالم".

وختم جوناثان بارنيت تصريحاته بتوجيه انتقادات لمدرب ريال مدريد السابق الإيطالي كارلو أنشيلوتي وأكد مجددا تصريحاته السابقة التي أشار من خلالها إلى أن زملاءه بيل في ريال مدريد لا يمررون له الكرة، وقال: "لقد قمت بتحليل للأمور وكان التحليل صحيح، اعلم ان انشيلوتي غضب من ذلك، ولكنني لازلت وكيل اعمال بيل وهو لم يعد مدربا لريال مدريد، لذلك فإن احد منا كان كلامه صائبا (يضحك)".

&