يساور النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني وأسرته بعض القلق حيال القضية التي أثيرت مجددا والمتعلقة باتهامه بالتهرب الضريبي رفقة والده خورخي.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن أسرة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ومحاموه يعتقدون بأن هناك يد خفية تعمل ضد اللاعب، وكانت السبب في تجديد الاتهام لميسي بالاحتيال والتهرب الضريبي، وأنهم يشعرون بالقلق حيال ذلك.

ووفقا للصحيفة المقربة من النادي الملكي فإن ميسي والبيئة المحيطة به يشعرون بقلق كبير من السيدة مارتا سيلفا لابويرتا، التي تشغل منصب محامي الدولة ورئيس الخدمات القانونية في الحكومة الاسبانية، حيث يعتقدون بأن لها دورا كبيرا في افتعال القضية من جديد، خصوصا وان سيلفا لابويرتا، كانت في السابق تنتمي إلى مجلس إدرة ريال مدريد برئاسة الرئيس الحالي فلورنتينو بيريز.

وما جعل المقربين من النجم الأرجنتيني يتخوفون من أن يكون للسيدة سيلفا لابويرتا دورا في افتعال القضية من جديد، هو أنه بعد أن تم دفع مبلغ مالي ضخم من طرف ميسي بشأن احتياله على مصلحة الضرائب، كان من المفترض أن أن تخلى مسؤوليته من هذه القضية، ومع ذلك إلا أنه تم فتح القضية من جديد وهناك مطالبات بمحاكمته.

وكانت المحكمة العليا في مقاطعة كاتالونيا قد أعلنت الشهر الماضي أن نجم نادي برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي ووالده خورخي سيحاكمان في اسبانيا بناء على 3 تهم بالتهرب الضريبي قد تؤدي الى سجنهما لمدة تقارب عامين.

&