&كشف نادي برشلونة الإسباني عن المدة المتوقعة التي سيغيبها لاعب خط وسطه الشاب سيرجي روبيرتو عن الملاعب بعد الإصابة التي لحقت به في مواجهة دوري أبطال أوروبا في أمسية الثلاثاء.

وأعلن الموقع الرسمي لبرشلونة على الانترنت أن لاعب خط الوسط سيرجي روبيرتو لن يتمكن من اللعب مع الفريق الأول لفترة زمنية تتراوح ما بين سبعة إلى 10 أيام بسبب الإصابة.
&
وأضاف الموقع الرسمي للنادي الكتالوني أن روبيرتو الذي يعد أحد ناشئي مدرسة لا ماسيا الشهيرة كان قد أصيب في مباراة باتي بوريسوف البيلاروسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بتمدد في أحد أوتار الركبة في الساق اليسرى ما أجبر المدرب لويس إنريكي على استبداله في الشوط الأول ودفع بالكرواتي إيفان راكيتيتش مكانه.
&
وأشار إلى ضرورة خضوع اللاعب الشاب إلى راحة إجبارية لمدة أسبوع على أقل تقدير و10 أيام كحد أقصى من أجل التعافي نهائياً من الإصابة.
&
ولفت إلى أن المدرب لويس إنريكي سوف يفتقد روبيرتو في المباراة المقبلة بالدوري الإسباني أمام إيبار ثم سيغيب عن مواجهة فيلانوفينسي في ذهاب دور الـ32 من مسابقة كأس ملك إسبانيا وقد يعود روبيرتو إلى تشكيلة برشلونة أمام خيتافي في الجولة العاشرة من الليغا.
&
ويعاني برشلونة من عدة إصابات ضمن صفوفه مثل نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي وصانع ألعابه أندريس إنييستا فيما عاد البلجيكي توماس فيرمايلين إلى الملاعب بعد إصابة لحقت به في مباراة أتلتيكو مدريد بالدوري المحلي.
&