أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الاسباني، أنه لا يلتفت إلى المنافسة مع غريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه لا يفكر في الوقت الحالي إلا في التركيز على مسيرته مع الفريق الكاتالوني.

وأجرى ميسي مقابلة مع موقع "ياهو" العالمي أجراها معه يليم بالاغيو، مؤلف السيرة الأولى للبرغوث الأرجنتيني، حيث تحدث خلالها عن العديد من الأمور منها وضع إصابته، ومنافسته مع رونالدو.

وفي رده على سؤال بخصوص المنافسة الشخصية مع رونالدو نظرا لوجود النجم البرتغالي في نفس حقبته، قال ميسي: "هذه هي الأشياء يقولها الناس، أنا لا اتنافس مع كريستيانو، وأعتقد أن رونالدو أيضا لا يتنافس معي، ما يهمني هو مصلحة فريقي وهذا ما أعمل عليه".

وحول إمكانية رحيله عن برشلونة والانتقال إلى ناد آخر، قال ميسي: "في الوقت الحالي لا أفكر إلا في مصلحة برشلونة، أنا اعيش اللحظة الحالية فقط ولا افكر فيما يمكن أن يحدث مستقبلًا".

كما تطرق ميسي للحديث عن الإصابة التي لحقت به الشه الماضي وتسببت بابتعاده على الملاعب، وقال: "لقد شعرت منذ اللحظة الأولى انها ليست كدمة عادية، اشعر الآن بتحسن، واتمنى أن اعود في أقرب وقت ممكن إلى اللعب من أجل مساعدة فريقي، ولكن لن أستطيع المشاركة إلا عندما يسمح لي الأطباء بذلك".

من جانب آخر تطرق ميسي للحديث عن حياته الشخصية، وشعوره بعد ولادة ابنه الثاني، وقال: "يوما عانينا فيه من مشاعر عديدة ومختلفة، ولكنه قبل كل شيء كان يوم فرح كبير بالنسبة لنا".

وحول كيفية قضاء يومه العادي قال ميسي: "مثل أي رياضي آخر عليه إكمال نظامه التدريبي، ومن ثم يفعل ما يفعله أي شخص عادي آخر وهو الراحة مع العائلة والأصدقاء".

وعما إذا كان تغيير دوره في الملعب ينعكس على أدائه ومعدله التهديفي قال ميسي: "لا قطعا، نحن سوف نتحمل ما علينا القيام به دائما وفقا لما هو ضروري لكل مباراة. هناك لحظات تكون فيها ملزما بالعودة للخلف من أجل المساعدة في نقل الكرة، وحين تكون هناك حاجة للتقدم للأمام ستفعل ذلك لتسجيل الهدف".

&