قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اعترف النجم الإيفواري يايا توريه متوسط ميدان مانشستر سيتي الإنكليزي بأنه شعر بالرعب من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن ميسي هو أفضل لاعب لعب إلى جواره.

وقال توريه في مقابلة أجراها معه النجم الإنكليزي السابق ريو فيردناند: "مواجهة ميسي هي الأسوأ، عندما واجهت ليو في دوري أبطال أوروبا، فكرت أن أقول له بأن لا يضع الكرة بين قدماي فالأسرة كلها تراقبني".

وأضاف الفيل الإيفواري : "كنت أصلي لكي لا أكون الضحية في تلك المباريات وألا يقوم ميسي بإحراجي أمام الجميع وأصبح مثار للسخرية".

وعن المقارنة بين ميسي والنجم البرازيلي رونالدينيو لاعب برشلونة السابق، قال توريه: "ميسي ورونالدينيو يفعلان نفس الشيء، أنت تقترب جدا منهما، ثم يضعان الكرة بين ساقيك ويمران".

وعن الفارق بين ميسي والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قال: "كريستيانو رونالدو هو اللاعب الذي يعمل بجد، ميسي هو مختلف، إنه عبقري ويفعل أشياء مجنونة في كرة القدم، في التدريبات لا يترك الكرة من بين قدميه، إنه موهبة خالصة و طبيعية".

وأضاف اللعب معي ميسي أمر رائع جدا، لكن اللعب ضده أمر سيء".

ومن الأسئلة التي طرحها فيردناند على توريه، سؤالا أثار نوبة من الضحك للنجم الإيفواري بخصوص اللاعب الأفضل الذي لعب معه خلال مشواره مع مانشستر سيتي وبرشلونة.

وقال فيرديناند لتوريه في سؤاله :&"لقد لعبت مع العديد من اللاعبين الرائعين في برشلونة ومانشستر سيتي، لكن من تعتقد أنه الأفضل بينهم؟".

وأجاب يايا توريه على السؤال ضاحكاً : "هل أنت متأكد أنك تعرف ليونيل ميسي؟"، وذلك في إشارة إلى عدم منطقية هذا السؤال كونه لا يمكن مقارنةً أحد من لاعبي برشلونة أو مان سيتي بميسي.

&

شاهد فيديو للمقابلة :&